قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كشريك استراتيجي للعام الثالث لفعاليات «أسبوع عمّان للتصميم»، الذي افتتحه مندوباً عن جلالة الملكة رانيا العبدالله، أمين عمّان، الدكتور يوسف الشواربة، وأُقيم في معرض جاليري رأس العين تحت عنوان «احتمالات».

وتندرج هذه الشراكة ضمن مساعي الشركة في دعم المُبدعين والمصممين المحليين، ونظراً لما يشكّله «أسبوع عمّان للتصميم» من علامة فارقة وبصمة واضحة لإبراز الأردن في مجال التصميم والإبداع على المستويين الإقليمي والعالمي.

وشاركت منصة «ديزاين» «Dezain Space» - التي أطلقتها شركة زين منذ نحو عامين لدعم المصممين، والمختصين في مجال الأزياء والمنتجات - ضمن فعاليات «أسبوع عمّان للتصميم»، حيث عرض 19 مصمماً ومصممة ممن تدعهم المنصة، مُنتجاتهم وتصاميمهم التي تنوعت بين الملابس والإكسسوارات.

واستمرت فعاليات «أسبوع عمان للتصميم» على مدار9 أيام في الفترة من 4 ولغاية 12 من الشهر الجاري، واشتمل على أكثر من 100 فعالية في 55 مساحة مشاركة توزعت بين مناطق رأس العين، وجبل عمّان، وجبل اللويبدة، وشارك فيه أكثر من 250 مصمماً من مختلف الدول العربية والعالمية. كما تم خلال الأسبوع إطلاق معرض جديد تحت اسم «غذاء المستقبل- مدينة المستقبل»، والذي ركّز على احتمالات تحويل المساحات العامّة إلى مناطق آمنة للإنتاج الغذائي.