أقامت شركة «ميناآيتك» - كبرى الشركات الإقليمية لصناعة برمجيات أنظمة إدارة الموارد البشرية - الأسبوع الماضي فعالية خاصة لعرض والتعريف بنظامها الحديث لإدارة المواهب » كيوريو» للمؤسسات في السوق السعودية لتعزز «ميناآيتك» مكانتها كشركة قيادية في مضمار أنظمة إدارة الموارد البشرية وخصوصا أن السوق السعودية تعد من الأسواق الرئيسية للشركة.

ونظمت «ميناآيتك» فعاليتها التي أقيمت يومي الاثنين والأربعاء الماضيين في مدينتي الرياض وجدة للتعريف بالنظام الجديد وعرض خصائصه ومزاياه أمام نخبة من عملائها الرئيسيين المهتمين بالنظام في شركاتهم ليكونوا السباقين في تطبيقه في السوق السعودية، لا سيما وأن النظام يقوم على أحدث التكنولوجيا لأتمتة إدارة المواهب في المؤسسات والشركات وبقدرات عالية.

وجاء عقد هذه الفعالية ضمن مساعي «ميناآيتك» المستمرة لمواكبة التطور الكبير الذي يشهده عالم الموارد البشرية والاستثمار في رأس المال البشري.

وأطلقت شركة «ميناآيتك» نظام «كيوريو» العام الحالي، حيث صُمّم النظام بقلب وقالب جديد يتماشى والتغيرات الديناميكية في بيئة الأعمال والاحتياجات المرتبطة بها.

ويضم نظام إدارة المواهب: نظام تقييم الأداء، نظام التطوير والتدريب، نظام المسار الوظيفي، نظام الإحلال الوظيفي ونظام الاستحواذ على المواهب.

وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة استمرار الشركة في تنفيذ استراتيجية توسعها وتقديمها لأحدث الأنظمة المتخصصة في إدارة الموارد البشرية والقائمة على الملكية الفكرية ومواكبة التوجهات العالمية الحاصلة في القطاع.