أطلق بنك صفوة الإسلامي، مجموعة من العروض التمويلية المتميزة والمتوافقة مع ضوابط الشريعة الاسلامية، وذلك مكافأة للمتعاملين معه على ثقتهم به في إطار حملته التقديرية «شكراً لأنك صفوة».

وتستمرالعروض حتى نهاية العام الحالي 2019، وسيكون بإمكان الأردنيين المقيمين والمغتربين امتلاك بيت العمر مع منتج التمويل السكني الذي يقدم تمويلاً بنسبة 90% من قيمة المنزل بعائد إجارة منافس وثابت لمدة 3 سنوات، يبدأ من 7.75% مع فترة سداد مرنة وطويلة تصل إلى 25 عاماً، هذا فضلاً عن إمكانية تملك السيارات الجديدة والمستعملة مع منتج تمويل السيارات الذي يقدم تمويلاً بنسبة 90% من قيمة السيارة بعائد مرابحة يبدأ من 3.99% مع فترة سداد تصل إلى 84 شهراً. وعلاوةً على ذلك، فإن البنك يوفر للمتعاملين إمكانية تقسيط كافة مشترياتهم بنسبة مرابحة صفر% عند الحصول على أي من البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: «جاءت هذه الخطوة تقديراً لمتعاملينا الذين يعتبرون جزءاً لا يتجزأ من عائلتنا الكبيرة التي نحرص على تعزيز تجربتهم معنا يومياً، من خلال المنتجات والعروض التي تعد إضافة نوعية خاصة من ناحية نسب الربح التي تعتبر الأفضل في السوق».