عمان - غازي القصاص

استضاف ناديا الوحدات وديونز مؤخراً المشاركين في اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية الذي تُنظمه وزارة الشباب من خلال مديرية شباب العاصمة وبالتعاون مع جامعة الدول العربية.

حول زيارة مقر الوحدات في غُمدان، تحدث امين سر النادي عوض الاسمر وعضو مجلس الادارة وليد السعودي وامين سر لجنة العلاقات العامة سلطان محسن عن: تأسيس النادي، والانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية التي يُمارسها، والالعاب المنتسب لاتحاداتها، والبطولات التي تُوج بالقابها، ومشاركاته الخارجية في لعبتي كرة القدم والكرة الطائرة، وتطلعات النادي وطموحاته في المستقبل القريب، وتفاعله مع مجتمعه المحلي من حيث توفير منح جامعية للطلبة الايتام، وتوفير فرص العمل لنحو (500) شخصاً من ابناء منطقته، لافتاً الى وجود توجه في الفترة الراهنة لانشاء مستوصفاً طبياً داخل النادي.

وفي زيارة ديونز اطلع المشاركين في لقاء شباب العواصم العربية على مرافق النادي ومنشآته الرياضية، وتحدث د. ثابت النابلسي امين عام وزارة الشباب لاعضاء الوفد الشبابي من (12) دولة عن التشاركية في الارتقاء بالعمل الشبابي من خلال تنفيذ برامج هادفة، ليكونوا معول بناء في خدمة اوطانهم، واكد على مضي الوزارة بقوة نحو توفير كل متطلبات النجاح لشباب الاردن الذين يُشكلون مستقبل وطنهم.

وتحدث المدير العام لنادي دونز زيد الفاعوري عن تأسيس النادي والخدمات التي يُقدمها، والانشطة الرياضية التي يُمارسها، ومتطلبات الاشتراك للاستفادة من مرافق النادي في المجالين الرياضي والاجتماعي، لافتاً الى تعاون النادي مع الاتحادات، والى وجود ملاعب للتنس والسكواش ومسبح وقاعة مغلقة لممارسة العديد من الالعاب في مقر النادي.

وتسلم الفاعوري من مدير شباب العاصمة خالد مصطفى بحضور مدير لقاء شباب العواصم العربية محمد حسن ابومحفوظ درعاً تقديرياً.