كاميلا كابيلو وفيديو كليب «Cry for me»

حققت أغنية Cry for me، التي طرحتها المغنية الأميركية كاميلا كابيلو، مليونين و100 ألف مشاهدة، بعد مرور يوم على طرحها بقناتها الرسمية بـ«يوتيوب».

ومن المتوقع أن يحقق الكليب رقما قياسيا للمغنية الشابة، لاسيما أنها بدأت تحقق شهرة واسعة لدى فئة الشباب في أميركا وخارجها.

وأثنى متابعو النجمة الشابة على الكليب ومحتواه، معتبرين أن كاميلا استطاعت تقديم أفضل أداء مصحوب بلحن جميل ينسجم مع إمكاناتها الصوتية القوية.

وتشير تقارير إعلامية إلى ارتباط اسم كاميلا بالأرقام القياسية، سواء من حيث نسبة مشاهدة الكليبات، أو الجوائز التي حصلت عليها، خصوصا أنها ببداية مشوارها في الغناء.

وقبل طرحها، كشفت كاميلا عن موضوع الأغنية، قائلة: «أظن أن كل شخص ينتابه هذا الشعور في يوم من الأيام عندما استطاع حبيبه أن ينساه سريعا. بالتأكيد تريد أن تراهم سعداء، لكن ليس بهذه السرعة».

وكانت كاميلا طرحت منذ أسابيع أغنيتها الجديدة (Shameless)، وقبلها أغنية Senorita التي شاركت في غنائها مع المغني الأميركي شون مينديز.

وعقب ظهورها مع مينديز خرجت شائعات كثيرة حول علاقتهما، لكن لم يدلي أي منهما بتصريح حول هذا الموضوع.

شهرة عالمية

واستطاعت النجمة الشابة حصد 4 جوائز خلال American Music Awards، هي: جائزة New Artist of the Year، وأفضل تعاون، وأفضل فيديو كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية Havana feat. Young Thug، التي صنعت شهرتها حول العالم، وحققت أرقاماً قياسية في عدد المشاهدات.

يُشار إلى أن كاميلا مغنية وكاتبة أغانٍ، وكانت عضوة في فرقة الفتيات الغنائية «Fifth Harmony»، قبل أن تعلن أواخر 2016 انسحابها من الفرقة، ثم بدأت مسيرتها منفردة بإطلاقها أغنية «I know what you did last summer» مع المغني الكندي شون مينديز، والتي احتلت مركزا ضمن أفضل 20 أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأميركية (بيلبورد هوت 100).



شيزوفرانيا هيفاء وهبي في «حجر الإسكندر»

أدت هيفاء وهبي دوراً مزدوج الشخصية لشقيقتين «توأم» خلال أحداث فيلمها الجديد «حجر الإسكندر»، والذي تواصل تصويره حالياً.

الأخت الأولى التي تجسدها هيفاء فتاة من الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض كل منهما لمواقف صعبة، خصوصا الأوروبية بعد عودتها من الخارج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد، لم تتطرق إليه السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى مشاهد رومانسية.

ويستعد طاقم العمل بالفيلم للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير المشاهد الخارجية، حيث يتم تصوير 80 في المئة من الأحداث بالخارج، وتتلقى هيفاء تدريبات على أيدي متخصصين في الأكشن، لإتقان دورها بالشكل المطلوب.

والفيلم من تأليف كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التوني، وأيضاً المخرج محمد ياسين.



أوزجان دينيز ينفصل عن زوجته بعد طلاقهما

كشفت تقارير إعلامية تركية، أن النجم التركي أوزجان دينيز انفصل عن زوجته فايزة اكتان بعد 3 أشهر من طلاقهما، فترك المنزل واستأجر فيلا كبيرة في ذات المنطقة التي يوجد فيها منزلهما، ليكون قريبا من ابنه.

جدير بالذكر، أن دينيز رشَّح أخيرا زميلته النجمة التركية نورغول يشيلتشاي لتجسد دور البطولة النسائية في مسلسله المقبل (الملك). وأشارت التقارير ذاتها إلى أن نورغول تنظر لهذا العرض بإيجابية.

وكان الثنائي أوزجان ونورغول مثَّلا معاً في السابق بمسلسل «قصر الحب»، وأيضاً في فيلم «فرصة ثانية».



بيبر وبالدوين يوثقان لحظات الإثارة بفيديو كليب

بعد أن استقرت حياة المغني الشاب جاستن بيبر، بارتباطه رسمياً بعارضة الأزياء هايلي بالدوين، أراد بيبر توثيق لحظات الفرح والألم والمواقف المثيرة في حياته منذ لقائه بزوجته الحالية هايلي، من خلال نشره فيديو كليب بعنوان 10000hours، أي ألف ساعة، اشتمل على مشاهد غنائية لجاستن ولحظات مهمة له مع وجود هايلي أيضا. واعتبر الفيديو كليب هذا رسالة أمان واطمئنان من النجم الكندي جاستن لزوجته هايلي، أن «كل شيء سيكون على ما يرام»، وأنهما سيعيشان في راحة وانسجام، حيث تخطى الكليب حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد من نشره للجمهور.

طرح النجم جاستن بيبر فيديو كليب «10000hours»، مع فريق «Dan + Shay»، بعد أيام من إقامة حفل زفافه الرسمي على السوبر موديل هايلي بالدوين.

وكانت مفاجأة الكليب هي ظهور بالدوين في العمل، وكأنها رسالة بدعمها الدائم لزوجها جاستين. وتضمَّن الكليب عددا من لقطات الفيديو القديمة التي جمعت الزوجين.

وقد تخطى الكليب 7 ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد فقط على طرحه.

وأتم الثنائي مراسم زواج للمرة الثانية، لكن هذه المرة دينية، وأقيم حفل الزفاف بمنتجع في منطفة ساوث كارولينا، بحضور الأهل والأصدقاء، إذ اقتصر عدد المدعوين على 150 شخصاً، كان أبرزهم عدد من المشاهير، من بينهم إيد شيران ونجمتا تلفزيون الواقع كايلي وكيندال جينر، والمغني آشر، والممثل إيريك بالدوين عم هايلي.

وحضر سكوتر براون مدير أعمال جاستن وريان جيد مدير شركة «Drew House»، وكاميلا موروني، وجوان سمولز، وفاي خضرة، وكريس جينر وصديقها كوري جامبل، وغايدن سميث، وكايل ماسي، وغيرهم من أفراد العائلة والأصدقاء.

وكانت المفاجأة أن الممثل أليك بالدوين لم يحضر حفل زفاف ابنة أخيه هايلي بيبر، ونسبت تقارير إعلامية أن الممثل (61 عاما)، وزوجته هيلاريا (35 عاما)، كانا في مدينة نيويورك.

وكانت هايلي استعدت قبل الزفاف، حيث أقامت حفل وداع للعزوبية مع صديقاتها المفضلات، بينهن عارضة الأزياء كيندال جينر، في ولاية كاليفورنيا، إذ بدأن بعشاء فاخر، ثم توجَّهن إلى أحد المطاعم الليلية.

وتألقت هايلي بفستان أبيض، وأسدلت طرحة بيضاء على شعرها الأشقر، واختارت إكسسوارات من الألماس، وزادت من طولها بانتعال حذاء كريستالي مرصع بالمجوهرات.

ورصدت عدسات الباباراتزي هايلي وصديقتها تركضان وتضحكان.

من جهته، أفضى بيبر بكل ما في صدره من أسرار قبل الزواج، وذكر الكثير عن حياته في تغريدة له على «إنستغرام»: «حيث تعرض لضغوطات كبيرة اضطر إلى تحملها منذ أن كان طفلاً بسبب شهرته»، وأكد أن الأموال الكثيرة التي حصل عليها في هذه السن الصغيرة عندما كان يبلغ 13 عاما هي السبب في إدمانه للمخدرات وإصابته بالاكتئاب، وقال: «لقد تحوَّلت من طفل عادي إلى شخصية مشهورة يتهافت عليها الناس يمينا ويسارا».

وتابع: «أصبحت مدمنا، ولا أستطيع الاستغناء عنها. تحوَّلت إلى شخص لا يحترم النساء، وابتعدت عن كل من أحبني، وكان يسيطر عليَّ الشعور بالغضب والتفكير الانتحاري طوال الوقت».

وذكر أيضا أن الشفاء من الإدمان استغرق وقتا كبيرا جدا، وكلفه ذلك إفساد كل علاقاته.



عارضة الأزياء كيندال جينر تُخفي صداقة مع فاي خضرة

كشفت عارضة الأزياء كيندال جينر، أنها حضرت حفل زفاف الفنان الكندي جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين في ساوث كارولينا مع عارض الأزياء من أصول فلسطينية فاي خضرة. ونشرت جينر (23 عاما)، صورة لها مع خضرة، معلِّقة عليها أنهما لا يلتقيان، إلا أنه كان مرافقها في تلك الليلة. يُذكر أنه انتشرت في الفترات الأخيرة أحاديث كثيرة حول علاقة جينر بالشاب الأسمر، خصوصا أنهما ظهرا مع بعضهما في عدد من المناسبات، وقيل إنهما يلتقيان بشكل سري، بعيدا عن أنظار الباباراتزي والمصورين.



سمية الخشاب.. لن أعود إليه!

قالت الفنانة سمية الخشاب إن عودتها لزوجها السابق المطرب أحمد سعد شائعة، مؤكدة أنه حدث لغط لدى البعض خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك «عندما أجبت عن سؤال حول علاقتنا حاليا بأنها جيدة وأحيانا يتصل بي لسؤالي عن بعض الأشياء، لكن ذلك لا يعني أبدا أننا عدنا إلى بعض مرة أخرى».

وأضافت الخشاب أنها مشغولة بأغنيتها الجديدة «عربية أنا»، كلمات محمد حسن وهشام صادق، وألحان الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وهو التعاون الأول بينهما، وتقول كلمات الأغنية «عربية أنا... قالوا فيها الجمال هبة من ربنا... القوام والدلال عربية أنا والتاريخ ياما قال عربية أنا... شمس وقت الغروب عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا... أقوى من الخيال».