عمان - الرأي

بحث رئيس غرفة تجارة الاردن العين نايئل الكباريتي أمس مع السفير الاردني في سويسرا خالد نايف القاضي، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين الأردن وسويسرا.

ودعا الكباريتي الى تكثيف الجهود لتفعيل العلاقة الاقتصادية بين الأردن وسويسرا بزيادة التنسيق والتعاون بين ممثلي القطاع الخاص واصحاب الأعمال الأردنيين ونظرائهم في سويسرا، خاصة في مجال اقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة والتي ستحقق نتائج ايجابية جدا في ظل الخبرات السويسرية والقدرات والامكانات المتوفرة في المملكة.

واشار الى اهمية تبادل زيارات الوفود التجارية والتي من خلالها يتم التعرف عن كثب على الفرص المتاحة لدى الجانبين مؤكدا ان غرفة تجارة الأردن على استعداد تام للتعاون والتنسيق مع الجانب السويري فيما يخص تقديم كافة المعلومات للشركات السويسرية الراغبة في التعاون والاستثماروالترويج والتعميم بخصوص زيارة أي بعثات او تنظيم المعارض التجارية التي ستقام في سويسرا.

من جانبه اكد السفير الأردني في سويسرا استعداده التام للتعاون والتنسيق والعمل على استكشاف فرص وامكانات التعاون المتاحة بين البلدين. وتنشيط حركة زيارة الوفود المتبادلة لتشجيع الاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين، كما اثنى على الجهود الكبيرة التي تقوم بها غرفة تجارة الاردن.