عمان - الرأي

يتدرب اليوم الخميس السائقون المحليون والعرب على مسار الرالي الوطني «رالي القوة» (الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات).

وتنطلق منافسات الرالي يوم غد الجمعة، حيث تبلغ المسافة الإجمالية للرالي 193.02 كلم، منها 65.46 كلم مراحل خاصة، ويقام الرالي على مسار حصوي ومراحل الرالي هي راما 1و2 وبحاث 1و2 والمغطس 1و2.

وأجريت بوم أمس الأربعاء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي وعملية التدقيق الإداري وذلك في موقف مركز التدريب في نادي السيارات الملكي، ويتم اليوم الخميس إصدار دليل مسار الرالي.

تميور: سأشارك في بطولة الأردن للراليات العام 2020

قال بطل رالي باها الوطني لعام 2019 حمزة تيمور حول مشاركته في الرالي الوطني الخامس: «كانت مشاركتي في رالي الباها الوطني مميزة ونلت لقب الرالي، وبعد تجربتي الناجحة في الرالي، قررت المشاركة في الرالي الوطني، حيث أن أجواء الراليات مثيرة وممتعة، وبعد نجاحاتي في سباقات الدفع الرباعي، توجهت للتنوع في المشاركة في سباقات رياضة السيارات، واتطلع لتحقيق نتائج مميزة في الرالي، وتتجه نيتي للمشاركة في كافة راليات بطولة الأردن لعام 2020».

الخطيب: اتطلع إلى خوض تجربة مميزة

قال الحسن الخطيب:«بعد إحراز المركز الثالث في رالي الباها الوطني، قررت خوض تجربة الرالي الوطني الخامس، حيث أن خبرتي في المراحل كبيرة من خلال معرفتي بها، كمتطوع عمل في اللجان السابقة للراليات، أطمح بالمشاركة في بطولة الأردن للراليات العام 2020، واتطلع إلى خوض تجربة مميزة في الرالي الوطني إلى جانب زملائي في الرالي».

المشاركون في الرالي الوطني الخامس

خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد على متن سيارة إيفو 10، والعُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة سوبارو إمبريزا، وسلامة القماز وملاحه نجله فيصل القماز على متن سيارة ايفو 5، وسعيد الموري (السعودية) وملاحه الأردني موسى جهريان على متن سيارة ايفو 10، وطارق الطاهر وملاحه سامر عيسى على متن سيارة إيفو 6، وشادي شعبان وملاحه إبراهيم شعبان على متن سيارة ايفو 9، وزياد مقداد وملاحه عامر موسى على متن سيارة إيفو 7، ويوسف الأسمر وملاحه نبيل كيال على متن سيارة سوبارو إمبريزا، وأمجد العناسوة وملاحه محم? الخطيب على متن سيارة ايفو 7، وعاصم عارف وملاحه فارس التل على متن سيارة رينو كليو، وسامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو، وحمزة تيمور وملاحه عدنان بيجانت حلا على متن سيارة لاند روفر ديفندر والحسن الخطيب وملاحه فراس الموسى على متن سيارة تويوتا إف جي كروزر.