عمان - الرأي

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، ويكون الطقس معتدلا في أغلب المناطق، وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في مناطق البادية.

ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد الخميس معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الجمعة لتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتستمر الأجواء يوم السبت خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم بين 31 و18 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 29 و 20 والمناطق الجنوبية 29 و17، وفي خليج العقبة بين 37 و 24 درجة مئوية.

بترا