عمان - الرأي

ينهي المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم تحضيراته الفنية والبدنية، قبل لقاء الكويت عند السابعة مساء غدٍ الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023

وسيجري المنتخب عند الخامسة مساء اليوم على ملعب المباراة تدريبه الرئيسي والأخير، الذي تقرر فتح القسم الأول منه أمام وسائل الإعلام.

في المقابل، يعقد عند الثالثة عصر اليوم الاجتماع الفني للقاء بحضور مدير المنتخب أسامة طلال، قبل أن يظهر مدرب الكويت ثامر عناد، ثم فيتال إلى جانب قائد النشامى عامر شفيع، في المؤتمر الصحفي عند الرابعة والربع عصراً في المركز الاعلامي التابع لـ ستاد عمان.

وكان المنتخب أجرى أمس على ستاد الملك عبدالله تدريباً بتواجد كافة اللاعبين ضمن القائمة التي تضم (26) لاعباً: عامر شفيع، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، أحمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، أحمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعبدالله العطار.

ويستقر النشامى في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت وأستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه أخيراً دون أي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض أربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت، ونيبال 15 الجاري، ثم أستراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة أيام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 آذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة أستراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.