عمان - الرأي

حسم فريق شباب الأردن لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات لكرة القدم بعد فوزه على نظيره نجوم الرياضة اللبناني 3-0 في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية على ملعب شركة تطوير العقبة.

وسجلت لانا فراس ونتاشا النبر والمحترفة اليس كوسي أهداف شباب الأردن الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط وحيداً في صدارة الترتيب، مع بقاء مباراة واحدة له أمام الأرثوذكسي الفلسطيني، فيما حل نجوم الرياضة ثانياً بـ6 نقاط من ثلاث مباريات، والرفاع البحريني ثالثاً بـ3 نقاط من مباراتين، وأبو ظبي الإماراتي والأرثوذكسي دون نقاط.

وحسب تعليمات البطولة فإن الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط يتوج باللقب، وفي حال تساوي فريقين بالنقاط فأنه يتم اللجوء الى فارق المواجهات المباشرة بين الفرق المتعادلة بالرصيد.

وكان شباب الأردن فاز على فريقي الرفاع البحريني 2-0، ونجوم الرياضة 3-0، الأمر الذي يضمن له التتويج حتى في حال خسارته في المباراة القادمة أمام الارثوذكسي وفوز فريقي الرفاع ونجوم الرياضة فيما تبقى لهم من مباريات.

وفي مباراة أخرى فاز الرفاع على الأرثوذكسي 9-0، حيث سجلت حصة العيسى رباعية فيما احرزت دانيلا قيروز، ياسمين طوبيلا، اميرة سوار، هزليدي رينكون وروان العلي باقي الأهداف.

وتفتتح مباريات الجولة الرابعة عند الخامسة عصر اليوم على ملعب شركة تطوير العقبة، حيث يلتقي شباب الأردن مع الأرثوذكسي، فيما يقام لقاء الرفاع وابو ظبي عند الثامنة مساءً على ذات الملعب.