عمان - الرأي

يفتتح المنتخب الأولمبي ت 23 عاماً لكرة القدم مشواره في البطولة الرباعية التي تقام في الصين بلقاء صاحب الأرض الضيافة عند الساعة (02:35) ظهر اليوم بتوقيت الأردن.

وأكد المدرب أحمد عبدالقادر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن مواجهة الصين ستقدم الفائدة الفنية التي يتطلع الجهاز الفني لتحقيقها خلال البطولة.

وأَضاف: بلا شك نتطلع لحصد نتائج إيجابية بالبطولة، لكن الأهم هو تحقيق الفائدة الفنية للعمل عليها تحضيراً للموعد الرسمي والمتمثل بالنهائيات الآسيوية

وتابع: مواجهة الصين ستضعنا أمام تصور لمواجهتي فيتام وكوريا الشمالية في النهائيات مطلع العام المقبل، ونتمنى أن نستفيد من هذه التجربة قدر الإمكان لترتيب أوراقنا قبل النهائيات.

وفي ذات السياق، حضر مدير المنتخب ماهر طعمة الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، للاطلاع على التعليمات والأمور التنظيمية، وتم اعتماد اللون الأبيض للمنتخب أمام الصين، ثم سيلاقي السعودية يوم بعد غدٍ الجمعة بالأحمر، وأخيراً أندونيسيا يوم 13 الجاري بالأبيض.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، وضعت «الأولمبي» في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.