عمان - دميانا كوكش

غادر وفد المنتخب الوطني للناشئين للملاكمة أمس إلى مدينة الفجيرة الإمارتية للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تبدأ منافساتها غداً وتستمر حتى 17 الشهر الجاري بمشاركة واسعة من المنتخبات القارية.

ويرأس عبدالله المجالي الوفد الي يضم مدرب المنتخبات الوطنية عمر المجالي ومساعد المدرب يزيد سرور والحكم الآسيوي المشارك بإسم الاتحاد محمد الكسبة بالإضافة إلى اللاعبين: حمزة بني ياسين، هاشم العلاونة، أنس السعدي، يزيد الدقلموني، سيف الرواشدة.

وقال رئيس الوفد لـ $ أن اللاعبين خضعوا لتدريبات مكثفة في مركز الإعداد الأولمبي وفي الإتحاد وشاركوا في معسكرات داخلية فقط نظراً للظروف المادية التي حالت دون خضوعه لمعسكرات خارجية.

وأضاف المجالي أن المنافسات ستكون إستثنانية يتخللها أجواء حماسية كبيرة لوجود ملاكمين موهوبين من 9 دول آسيوية: الإمارات، أزوبكستان، كازاخستان، الصين، الهند، اليابان، العراق، سوريا، فلسطين، ولبنان.

كما أشار إلى اهتمام رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للعبة أنس العتيبة بالبطولة للخروج بأبهى صورة لها واكتشاف المواهب في سن مبكرة في أول بطولة للناشئين تقام في الإمارات.

وفي ذات السياق عين الإتحاد الدولي للملاكمة مدير النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية د. عبدالله أبو داري خبيراً فنيا في البطولة.

ويذكر أن أبو داري حاصل على شهادة (ITO ) من الاتحاد الدولي كخبير فني.