عمان - الرأي

تشتد المنافسة بين السائقين يوم بعد غدٍ الجمعة حينما ينطلق الرالي الوطني «رالي القوة» الجولة الختامية لبطولة الأردن للراليات.

وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 193.02 كلم، منها 65.46 كلم مراحل خاصة، ويقام على مسار حصوي ومراحله هي راما 1و2 وبحاث 1و2 والمغطس 1و2.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات أعلنت أمس قائمة المشاركين في الرالي، وتجري اليوم عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي وعملية التدقيق الإداري وذلك في موقف مركز التدريب في نادي السيارات الملكي، وسيتم يوم غدٍ إصدار دليل مسار الرالي والتدريب على المسار.

ويمثل الرالي الجولة الختامية لبطولة الأردن لعام 2019، والمنافسة على لقبه لا تقبل القسمة على اثنين وستكون قوية بين المتسابقين العُماني عبد الرواحي متصدر بطولة السائقين برصيد 45 نقطة وبين الوصيف خالد جمعة برصيد 44.

كما ستشتعل المنافسة في بطولة الملاحين بين عطا الحمود المتصدر برصيد 48 نقطة وبين عماد جمعة الوصيف برصيد 44 نقطة وموسى جهريان صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

المشاركون في الرالي

خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد على متن سيارة إيفو 10، العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة سوبارو إمبريزا، سلامة القماز وملاحه نجله فيصل القماز على متن سيارة ايفو 5، سعيد الموري (السعودية) وملاحه الأردني موسى جهريان على متن سيارة ايفو 10، طارق الطاهر وملاحه سامر عيسى على متن سيارة إيفو 6، شادي شعبان وملاحه إبراهيم شعبان على متن سيارة ايفو 9، زياد مقداد وملاحه عامر موسى على متن سيارة إيفو 7، يوسف الأسمر وملاحه رمزي قبعين على متن سيارة سوبارو إمبريزا، أمجد العناسوة وملاحه محمد الخطيب على متن سيارة ايفو 7، عاصم عارف وملاحه فارس التل على متن سيارة رينو كليو، سامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو، حمزة تيمور وملاحه عدنان بيجانت حلا على متن سيارة لاند روفر ديفندر والحسن الخطيب وملاحه فراس الموسى على متن سيارة تويوتا إي جي كروزر.