عمّان - الرأي

استكملت شركة زين الأردن المرحلة الرابعة من مراحل تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء مجاناً في عدد من المدارس الحكومية، ضمن اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم عام 2015 بقيمة مليون دولار.

وقامت زين خلال هذه المرحلة بتركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء في 70 مدرسة حكومية في الأغوار الجنوبية، والجيزة، والرمثا، والزرقاء الأولى والثانية، والشونة الجنوبية، والقصر، والكورة، والمفرق، ولواء بني عبيد، ومأدبا، والمزار الجنوبي، وبصيرا، وجرش، ولواء دير علا، وذيبان، وعجلون، والقويسمة، والموقر، وناعور، والطيبة والوسطية، بحسب المناطق الأقل حظاً.

واكدت الشركة في بيان لها امس التزامها بدعم وتطوير العملية التعليمية، والارتقاء بوسائل التعليم عبر استخدام أفضل الوسائل المتاحة، وتماشياً مع الهدفين الثالث «الصحة الجيدة» والرابع «التعليم الجيد» من أهداف التنمية المستدامة التي تطبقها الشركة وتتبناها من خلال برامجها في مجال إدارة الاستدامة.

يُذكر بأن شركة زين أنهت المراحل الأربعة الأولى خلال الأعوام 2016، و2017، و2018، و2019، بتركيب ما يزيد عن 5 آلاف لوح أبيض وذكي في أكثر من 350 مدرسة في محافظات المملكة كافة، فيما ستبدأ بتنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من تركيب الألواح قريبا.