عمان - الرأي

افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحقات معرض الحرف اليدوية الذي يقيمه مركز البنيات للتربية الخاصة على هامش فعاليات أسبوع عمان للتصميم.

وثمنت اسحقات الجهود التي يقدمها المركز في رعاية و تدريب و تأهيل الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة و جعله أفرادا فاعلين في المجتمع المحلي من خلال رفع انتاجيتهم و اكسابهم للمهارات الخاصة و بحرفية عالية في الصفوف و المشاغل التابعة للمركز.

من جانبها، قالت السيدة رشا نصر مديرة المركز: "أن هذه الفعالية هي واحدة من ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز بشكل مستمر للترويج لمنتجات الطلاب، و يأتي هذا المعرض على هامش فعاليات أسبوع عمان للتصميم الذي يقام في مواقع مختلفة في المملكة لإبراز أهمية الأعمال الفنية و الحرف اليدوية في الأردن، و هي فرصة تسنح لنا اليوم بعرض أعمال الطلاب أمام زوار المركز، كما ندعوا الجميع لزيارتنا خلال هذه الفترة للتعرف على منتجات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة و دعمهم و مساعدتهم للاستمرار في مسيرتهم التعليمية".

هذا و يقام المعرض الذي يستمر حتى الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري من الساعة الثامنة صباحا و حتى الثانية من بعد الظهر، في مبنى مركز البنيات للتربية الخاصة في منطقة البنيات، خلف جامعة البتراء، شارع شهداء الأقصى.