عمان - الرأي

زار وفد من رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين مدينة العقبة للاطلاع على الواقع الرياضي في المحافظة التي تتميز بإقامة العديد من النشاطات والبطولات والفعاليات لتوفر البنى التحتية الملائمة.

وترأس د. فايز ابو عريضة عضو مجلس إدارة الرابطة رئيس لجان المحافظات الوفد؛ الذي ضم نارين الحاج طاس أمين السر وسليمان نوار المدير التنفيذي، يرافقهم محمد المغربي عضو لجنة الجنوب.

وعقد الوفد خلال الزيارة عدة لقاءات مع المسؤولين في المحافظة وقدم شرحاً موجزاً عن أعمال الرابطة، والخدمات المتنوعة التي تقدمها ضمن إمكانياتها المتاحة لخدمة أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين الدوليين.

والتقى الوفد بالمهندس نايف بخيت رئيس مجلس المفوضين لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وتم تحديد عدة مسارات للتعاون من الرابطة خاصة فيما يتعلق بالرياضة السياحية والألعاب البحرية وفتح آفاق تعاون بما يخدم مجتمع العقبة وأعضاء الرابطة وأهدافها.

وأكد بخيت استعداد سلطة العقبة للتعاون مع الرابطة في تنفيذ عدد من البرامج والفعاليات الرياضية.

كما التقى الوفد بمحافظ العقبة حجازي عساف لاعب كرة الطائرة الدولي السابق الذي رحب بالوفد وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهود، وأبدى كامل تعاونه مع الرابطة، مؤكداً استعداد إدارة المدينة وكافة المؤسسات لدعم اللاعبين الأردنيين وفي المجالات المتاحة.

وإلى جانب ذلك، التقى الوفد بشرحبيل ماضي المفوض للشؤون الاقتصادية والذي رحب بإقامة عدد من الفعاليات التي تخدم قطاع اللاعبين الدوليين ويساهم في رفد العقبة بفعاليات متنوعة بهدف استقطاب وفود سياحية.

كما زار الوفد مدينة الأمير حمزة بمدينة العقبة واجتمع مع مديرها د. وليد البداينة الذي أكد جاهزية المدينة والمنشآت التابعة لها لاستضافة النشاطات داخل المحافظة.

وأثنى فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة بجهود محمد المغربي عضو لجنة الجنوب في إنجاح هذه الزيارة والخروج بخطة عمل فاعلة تعمل على تكثيف نشاطات وفعاليات الرابطة في مدينة العقبة ومحافظات الجنوب على حد سواء.