عمان - الرأي

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير، أمس، عن استكمال كافة تحضيراتها واستعداداتها الخاصة باستضافة بطولة أيلة كأس آسيا للترايثلون -النسخة الرابعة من البطولة القارية، التي تنطلق الجمعة المقبل.

وكشف مدير العلاقات العامة وإدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، الدكتور نضال المجالي، أن تحضيرات آيلة لهذه البطولة تكفل إخراجها بنجاح بالبناء على المنجزات التي تحققت في النسخ الأربعة السابقة وشارك فيها آلاف الرياضيين من عدة دول.

وشدد المجالي على أن رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية تعزز هذا الحدث الرياضي الكبير، وباتت البطولة من أبرز جولات كأس آسيا للترايثلون نظراً للمستوى الحرفي الكبير ومحط أنظار للمهتمين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأكد على أن جهود آيلة النوعية باستضافة سنوية لكأس آسيا للترايثلون، وجدول مكثف من بطولات كبرى قارية وعالمية، تشكل دعماً إضافياً للجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز موقع العقبة والأردن على خارطة الرياضة والسياحة الإقليمية والعالمية.

ووفرت «آيلة» البنية التحتية الملائمة لممارسة شتى الرياضات النوعية وآلاف الغرف الفندقية ذات التصنيف الرفيع الأمر الذي أهلها لاستضافة البطولات الكبرى والأحداث العالمية لتضع بذلك العقبة في مركز الحدث الرياضي والترويج السياحي العالمي.

وتظهر بطولة آيلة الأسيوية للترايثلون الاهتمام البالغ الذي توليه «الواحة» للقطاع الرياضي والشبابي الأردني، وإتاحة الفرص أمام الواعدين والمحترفين في الرياضات النوعية، بالاستفادة من المميزات النوعية لمدينة العقبة، والإمكانات رفيعة المستوى التي تتميز بها أيلة.

كما تعكس استضافتها للنسخة الرابعة التزامها بتطويع امكاناتها في دعم الرياضات النوعية.