عمان - الرأي

هنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، عداء المنتخب الوطني البارالمبي الدركي نبيل المقابلة بإنجازه الكبير في الظفر بذهبيتي (1500) و(5000م) فئة الجري، في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها الأردن.

وأشاد الحواتمة بعزيمة المقابلة، الذي اعتاد الوقوف على منصات التتويج ورفع راية الوطن في المحافل الدولية، ضمن بعثات اللجنة البارالمبية الأردنية، أو ضمن منتخبات قوات الدرك.

كما شكر الحواتمة اللجنة البارالمبية الأردنية لجهودها المبذولة في إعداد اللاعبين، مشيداً بالنجاح الذي حققته اللجنة، سواء على مستوى النتائج المتميزة للاعبي المنتخبات الوطنية البارالمبية، أو على مستوى التنظيم الناجح لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية.

ووجه الحواتمة الوحدات المعنية من قوات الدرك للاستمرار بتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون مع اللجنة المنظمة للدورة، وتوفير الأجواء الآمنة والمثالية لإقامة الفعاليات، وتسخير كافة القدرات اللازمة للمساهمة في إنجاح الدورة التي تستضيفها الأردن بمشاركة اكثر من (700) لاعب ولاعبة وإداري وإدارية، ضمن وفود تمثل (12) دولة.

ويذكر أن لاعب المنتخب الوطني البارالمبي وقوات الدرك، نبيل المقابلة حقق العديد من الألقاب والميداليات مع المنتخب الوطني، ومنتخب قوات الدرك كان من أبرزها، فضية الألعاب الآسيوية البارالمبية (جاكرتا) 1500 متر، فضية ملتقى مراكش الدولي في سباق 1500 م، ذهبية ماراثون بيروت الدولي، ذهبية ماراثون آيلة الدولي، ذهبية ماراثون الناظور الدولي، وغيرها العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة.