عمان - غازي القصاص

يُشارك المنتخب الوطني للتنس في منافسات البطولة العربية للرجال التي ستُقام في السعودية خلال تشرين ثاني القادم، ذكر ذلك لـ $ المهندس حازم عدس رئيس اتحاد التنس.

واقام اتحاد التنس الليلة قبل الماضية في مطعم ريم البوادي حفل عشاء تكريماً للمنتخب الوطني وجهازه التدريبي لصعوده لمجموعة التصنيف الآسيوي الثالث من خلال تصفيات كأس ديفيز لمجموعة التصنيف الآسيوي الرابع التي انتهت السبت الماضي على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب بمشاركة (14) دولة،.

واشاد عدس في الاجتماع بالجهود التي بُذلت من قبل اللاعبين في التصفيات عبر ايامها الاربعة، وتُوجت بالصعود الى المستوى الآسيوي الثالث بعد فوز المنتخب بالمباريات الاربع التي خاضها ضمن المجموعة الثالثة في البطولة، وكانت على: تركمنستان بنتيجة 2-1، منجوليا بنتيجة 3-0، جزيرة جوام بنتيجة 3-0، وفوزه في مباراة الدور قبل النهائي على نظيره العُماني بنتيجة 2-0.

وتمنى رئيس اتحاد التنس للاعبين في حفل تكريمهم مواصلة مشوار الاعطاء والانجاز في مشاركتهم في تصفيات كأس ديفيز المقبلة بالصعود الى مجموعة التصنيف الآسيوي الثاني، مؤكداً على ان الاتحاد لن يألو جهداً لتوفير الرعاية المطلوبة لهم في الفترة المقبلة عبر اقامة المغسكرات وتوفير اللقاءات التنافسية الدولية لهم.

وسلم عدس الجوائز المالية للاعبي المنتخب: سيف عدس وموسى القطب ومحمد العيسوي، وللمدير الفني للمنتخب الوطني رفيق بوشلاكه، وللمدرب احمد الحديد، وغاب عن حفل التكريم اللاعب عبدالله شلبايه لمغادرته الى اسبانيا للالتحاق باكاديمية نادال التي قدم منها للمشاركة في التصفيات.

من ناحية اُخرى، يُغادر المهندس حازم عدس غداً الاحد الى البرتغال للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تُعقد خلال الفترة 23-27، ويتم فيها انتخاب رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الدولي، ويُعقد على هامشها اجتماع ممثلي الاتحادات الوطنية الآسيوية لتنسيق المواقف بشأن دعم رئيس الاتحاد الاسيوي في سعيه لرئاسة الاتحاد الدولي، واربعة مرشحين اسيويين لعضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي، ويُذكر ان عدس يتولى منصب الامين العام للاتحاد الآسيوي.