عمان - الرأي

يغادر المنتخب الوطني للجولف الى العاصمة المصرية القاهرة صباح غد للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والسيدات والتي ستقام على ملاعب دريم لاند في الفترة من 22 لغاية 27 أيلول بمشاركة عربية واسعة من المغرب وسلطنة عمان والسعودية والامارات وليبيا والبحرين وتونس والصومال ولبنان إضافة الى مصر الدولة المنظمة . وستجري قرعة البطولة حال اكتمال وصول جميع الفرق.

ويسعى الاتحاد الاردني للجولف الى مشاركة فعالة في البطولة الاقوى على أجندة الاتحاد العربي وظهر اللاعبون بمعنويات عالية ولديهم الاصرار لتقديم أفضل ما في جعبتهم ويؤكد المدير الفني للمنتخب العراقي عامر الحسن إلى أن برنامج الإعداد الذي خضع له اللاعبون وتخلله مشاركتهم في عدة بطولات قوية حقق أهدافه وأنه يرى هؤلاء الشباب نجوم المستقبل للجولف الأردنية لامتلاكهم مهارات ومقومات الابطال.

وأكد نائب رئيس الاتحاد (رئيس الوفد) ناصر الشوملي أن الاتحاد قد استثمر فترة العطلة الصيفية للمدارس ليقيم عدد من المعسكرات التدريبية والبطولات للناشئين وأفرزت عدة مواهب قادرة على المضي قدما برياضة الجولف الأردنية وساهمت شركة واحة ايلة للتطوير في برامج الإعداد للوفد المشارك وجميع المنتخبات الوطنية من خلال تقديم الملاعب والكوادر والدعم والرعاية وهي شريك رئيسي في النجاحات التي يحققها الاتحاد مؤكدا على دور اللجنة الأولمبية الأردنية في دعمها لرياضة الجولف والتي باتت تشهد تقدما في جميع الصعد .

وكان اللاعب عبدالله حسان فاز بأول جولة من دوري الناشئين قبل أسبوعين وحقق حمزة سلمان لقب بطولة المملكة المفتوحة للناشئين فيما حققت مجد نجادا لقب بطولة الأردن المفتوحة (فئة السيدات) كاول اردنية تحقق اللقب

ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد ناصر محمود الشوملي, المدرب عامر الحسن واللاعبون مجد نجادا (فئة السيدات) وريان حسان , وعبدالله حسان ويامن قعدان و حمزة سلمان (فئة الناشئين).