طرحت النجمة أريانا غراندي فيديو كليب أغنية «Don’t Call Me Angel»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، ويشاركها فيه النجمتان مايلي سايرس ولانا ديل راي.

وظهر الثلاثي بشكل مختلف في الكليب، الذي حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد 7 ساعات فقط على طرحه.

وبدت مايلي سايرس في الكليب، وهي تنتقم من رجل مقيد داخل حلبة مصارعة، وتلكم جثمان التدريب بشدة، في إشارة إلى حالتها العاطفية وانفصالها عن زوجها النجم ليام هيمسوورث منذ أسابيع، بعد زواج دام أكثر من 6 أشهر.

وبسبب الانفصال أيضاً، اتجهت مايلي للعيش مع كايتلين كارتر حيث تمضيان الكثير من الوقت مع بعضهما حتى أنهما انتقلتا الأسبوع الماضي للسكن في بيت واحد وفق ما ذكرت التقارير الإعلامية في هوليوود.

وأضافت التقارير أنهما أصبحتا تعيشان إلى جانب عائلة كارداشيان، ذا ويكند ودريك في الهايدن هيلز بلوس أنجلس.

ونظراً إلى حالتها التعيسة واليائسة، تلقت مايلي دعماً من المغنية العالمية مادونا، وعلّقت مواسيه لها قائلة: «أنتِ إنسانة وامرأة عاشت حياتها، ولا حاجة للاعتذار».

وكانت سايرس صرحت سابقا أن الخيانة ليست سبب انفصالها عن زوجها هيمسورث.

وأكدت أنها لم تخن ليام، وتابعت: «لا أملك ما أخبئه»، وترفض مايلي اتهامها بجريمة لم ترتكبها.

وقالت مايلي: إنها في صغرها جربت المخدرات وخانت في علاقاتها العاطفية وطردت من فندق ترانسيلفانيا لأنها اشترت لـزوجها السابق ليام قالب حلوى، وتصرفت بطريقة غير لائقة، كما أن لديها الكثير من الصور أكثر من أي امرأة في التاريخ على الإنترنت، ولكن منذ أن عادت المياه إلى مجاريها بينها وبين ليام لم تكذب، وقد نضجت.

وذكرت التقارير أن مايلي قررت أن تأخذ قراراً صحياً لها، وهي أكثر صحة وسعادة الآن منذ أي وقت مضى.

وختمت: «أنا فخورة بالقول إنني في مكان مختلف عن الذي كنت فيه حين كنت أصغر سناً».

من جهة أخرى، عمدت العلامة التجارية «Forever 21»، إلى استخدام عارضة أزياء تشبه ملامح النجمة العالمية أريانا غراندي في حملتها الدعائية الأخيرة، إضافة إلى استخدام بعض من كلمات أغنياتها.

بدورها، رفعت غراندي دعوى قضائية ضد شركة الملابس والعلامة التجارية «Riley Rose»، التابعة للعلامة التجارية، واتهمتها باستغلال اسمها في خطوة لترويج علاماتهما التجارية مجاناً.

في السياق عينه، برز في الدعوى التي حصل عليها موقع «CNN»، أن شركة الملابس سعت إلى الاتفاق مع غراندي سابقاً أواخر عام 2018، لكن رُفض الطلب بسبب امتناع شركة «Forever 21»، عن دفع المبلغ الذي طلبته غراندي.

واستخدمت العلامتان التجاريتان عارضة أزياء سُرِّح شعرها الطويل على شكل ذيل حصان، بينما ارتدت ملابس مُثيرة تتطابق مع الملابس التي ارتدتها غراندي في أغنيتها «7 Rings».

وتسعى غراندي للحصول على تعويضات تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار.