عمان - عودة الدولة



تتضح عند السادسة مساء اليوم هوية بطل الدوري النسوي لكرة اليد عبر مواجهة ساخنة تقام أحداثها بين حرثا وعمان في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وقبل الحوار الذي يأتي برعاية رئيس اتحاد اللعبة د. تيسير المنسي، وعلى الصعيد الرقمي يتصدر حرثا المشهد برصيد 14 نقطة، وهو الذي نجح بحصد الانتصارات بجميع مبارياته معتمداً على مدربه النشط موفق فتح الله ومساعده طاهر فتح الله، وعلى خبرة لاعباته فلك عبيدات ورؤى ناصر ولبنى سلامة وسندس عبيدات وآمال عبيدات وحارسة المرمى آية عبيدات، ويسعى لاستغلال الفرص وحسم الأمور لصالحه بعد أن قدم صورة مميزة تستحق الاشادة وبالتالي لا يريد إهدار الكرات، ومواصلة خارطة الفوز.

على الطرف الآخر، يبحث عمان بغلته (12) عن مباغتة صاحب الصدارة بتحركات سارة حلبية وناهد الرواشدة وعائشة المجالي وحارسة المرمى الأوكرانية يانا والسورية نادرة جعجول تحت إشراف المدرب محمد فضل ومعاونه نادر منير.

وللتوضيح فاز حرثا ذهاباً 25-23، الأمر الذي يعني أن الخاسر عمان يحتاج تخطي حرثا بفارق ثلاثة أهداف لحمل كأس البطل، وهنا تبدو أفضلية حرثا الرقمية وهو يتغازل مع عمان على اللقب.

وتعتبر هذه المباراة البروفة الأخيرة لهما قبل الظهور في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري الـ 4 للسيدات التي تنطلق في العاصمة عمان اعتباراً من 25 أيلول الحالي وحتى 3 تشرين الأول المقبل بمشاركة أربيل العراقي والنبك السوري والشرطة السوري والمجمع الجزائري.

ويسبق الختام، مواجهة خارج الحسابات عند الرابعة والنصف بين صاحب المركز الثالث وادي السير (5) نقاط والفجر بلا رصيد وبقي بالمركز الأخير، وبات كفرسوم رابعاً برصيد (5) لخسارته اللقاء المباشر أمام وادي السير، وأكد اتحاد كرة اليد وضع الترتيبات الخاصة لحفل الختام المنتظر أن يشهد الإثارة الكبيرة.

على صعيد آخر، أقام الاتحاد ورشة عمل للحكام تم خلالها عرض العديد من الحالات التي تهم مسيرة التحكيم بهدف التطوير.