عمان - اللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

وصل أمس إلى عمان وفد فريق الغرافة القطري لكرة اليد، لخوض مباراة كأس السوبر العربي، والتي تجمعه مع نظيره الترجي التونسي عند السادسة من مساء بعد غدٍ في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

والمواجهة تنتظرها جماهير اللعبة بشغف كبير نظراً لقوتها من الناحية الفنية ووجود اللاعبين المميزين في صفوف الفريقين، في الوقت الذي اتخذ فيه اتحاد اللعبة الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه القمة، حسب ما اكده رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي الذي اشار إلى أن ابواب الملعب ستفتح بالمجان أمام الجماهير الأردنية والعربية، موضحاً أن اختيار عمان احتضان المباراة يؤكد ثقة الاتحاد العربي بالاتحاد الأردني وقدرته على إنجاح المباراة.

وينتظر أن يصل اليوم وفد الترجي التونسي، إضافة إلى وفد الاتحاد العربي الذي سيقوم بالإطلاع على الترتيبات الكاملة التي اتخذها الاتحاد لإحتضان المباراة، الى جانب استضافة بطولة الأندية العربية أبطال الدوي الـ 35 (كأس الأمير الراحل فيصل بن فهد)، والتي تنطلق اعتباراً من الإثنين المقبل بمشاركة فرق الوحدة السعودي والبرقان الكويتي والكويت الكويتي والمجمع الجزائري وقطر القطري.

وتشهد بطولة السيدات الـ 4، والتي تنطلق اعتباراً من الأربعاء في صالة قصر الرياضة، مشاركة فرق المجمع الجزائري وأربيل العراقي والنبك السوري والشرطة السوري وحرثا وعمان.

وقال أمين سر الاتحاد مدير البطولة د. زين العابدين بني هاني أن الاجتماع الفني الخاص بمباراة كأس السوبر سيعقد يوم غدٍ يعقبه المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، فيما يعقد الاجتماع الفني المتعلق ببطولة الرجال الأحد، وعلى أن يقام الاجتماع الفني الخاص ببطولة السيدات الثلاثاء المقبل، مؤكداً أن البرامج الرسمية لهاتين البطولتين وتدريبات الفرق ستصدر عقب الانتهاء من الاجتماع الفني مباشرة.

إلى ذلك أنهى الاتحاد ومن خلال اللجان العاملة تجهيز صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة، وتشمل التجهيزات (الملعب، وغرف غيار اللاعبين والحكام، والمنصة الرسمية، والمركز الإعلامي)، الى جانب تأمين المتطلبات التي تخص عمل اللجنة الفنية المشرفة على البطولتين، والمتطلبات التي يحتاجها رجال الإعلام.