عمان -  غازي القصاص

تُقيم لجنة البولينج المشكلة مؤخراً من قبل اللجنة الاولمبية وبالتعاون مع مركز نخبة الاردن للبولينج بعد غد السبت تصفيات للاعبين لإختيار لاعبي المنتخب الوطني الذي سيُشارك في منافسات البطولة الآسيوية التي ستُقام في الكويت خلال الفترة 19-30 الشهر المقبل.

وتعد التصفية باكورة نشاطات لجنة البولينج التي تضم: د. عايدة العواملة رئيساً، نافز الاخرس أميناً للسر، عبدالله ابوعين أميناً للصندوق، مي النسور وتوفيق نزال أعضاء.

ووفق عمار يامين مدير مركز نخبة الاردن للبولينج تم تحديد الثامنة من مساء غد الجمعة آخر موعداً لتسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة، على ان تجري بعد ذلك قرعة توزيع مسارات صالة اللعب، لافتاً الى ان باب الانضمام للمنتخب مفتوح امام الجميع، وليس حصراً بهذه التصفية.

واضاف يامين بطل الاردن السابق بأن التصفية تُقام في مركز نخبة الاردن للبولينج على مدار ثلاثة ايام متتالية، وعلى فترتين الاولى تبدأ منافساتها عند الخامسة مساءً، والثانية تبدأ عند السابعة والنصف مساءً، وتبلغ مجموع اشواط التصفيات على مدار الايام الثلاثة (15) شوطاً، بحيث يلعب المشاركون (5) اشواط على المسار الذي تم سحب قرعته.

وسيُمثل اللاعبون الحاصلون على المراكز من الاول ولغاية السادس في البطولة الاسيوية المقبلة، فيما سيكون السابع والثامن احتياطيين، وفي حال التعادل بين لاعبين اواكثر فسيتم لعب الرميتين التاسعة والعاشرة من الشوط لحسم التعادل.

ومن ابرز المتنافسين على عضوية المنتخب لتمثيله في البطولة الآسيوية اللاعبين: نبيل شاهين ويزن النوباني وسامح الحلو ومحمد الزيود واحمد عكاشة وعلي خطاطبة ومؤمن القضاة وراشد ابوعين وعلي عرقوب وروحي الحلواني واحمد القواسمي ويزن العجلوني وعبد نافز وخالد الجعبري وعوض الخطيب ومحمد عطاري وسهيل اسماعيل ومحمد عصمت.