عمان - الرأي

جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية طرح الأسعار المخفضة على تذاكر سفرها اعتباراً من أمس إلى مختلف الوجهات على شبكة خطوطها الإقليمية والعالمية، والتي تستمر الشركة بعرضها حتى تاريخ الأول من شهر تشرين الأول المقبل.

وتشمل تخفيضات شهر أيلول أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، وهي توفر للراغبين الفرصة بالسفر بهذه التذاكر خلال فترة زمنية طويلة تتجاوز خمسة أشهر ممتدة ما بين 17/10/2019 وحتى 25/3/2020 باستثناء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد على 45 يوماً.

وانخفضت أسعار الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة ليصل سعر التذكرة من وإلى محطات الشركة في أميركا وكندا إلى 559 ديناراً و369 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و359 ديناراً إلى القارة الأوروبية و259 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و199 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق، و169 ديناراً إلى منطقة الشرق الأوسط و59 ديناراً إلى العقبة، علماً بأن هذه الأسعار تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما توفر الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية مشابهة في إنخفاضها وتتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى.

وفي ما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلو غراماً، فيما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع رسوم بسيطة بدل حقيبة السفر بالوزن المذكور.