عمان - اللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

واصل فريقا حرثا وعمان تحضيراتهما التي تسبق مشاركتهما في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري الـ 4 للسيدات لكرة اليد التي تنطلق في عمان اعتباراً من 25 أيلول الحالي وحتى 3 تشرين الأول المقبل بمشاركة أربيل العراقي والنبك السوري والشرطة السوري والمجمع الجزائري.

ويتطلع ممثلا كرة اليد الأردنية إلى تقديم مستويات فنية جيدة تعزز من فرصهما في المنافسة على اللقب، خصوصاً وأنهما خضعا طيلة الفترة الماضية إلى تدريبات مكثفة، ويشاركان حالياً في دوري السيدات، الذي يختتم يوم الجمعة المقبل من خلال مواجهة تجمعهما عند السادسة مساء في صالة الأميرة سمية.

ويملك فريق حرثا 12 نقطة وهو يعتلي صدارة الترتيب العام، فيما عمان 10 نقاط بالمركز الثاني، في الوقت الذي ضمن فيه وادي السير المركز الثالث برصيد 5، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة التي تجمعه مع الفجر.

وتبرز العديد من الأوراق الفنية في صفوف ممثلي الأردن، ففريق حرثا الذي يشرف على تدريباته موفق فتح الله ومساعده طاهر فتح الله، يعتمد على خبرة لاعباته فلك عبيدات ورؤى ناصر ولبنى سلامة وسندس عبيدات وآمال عبيدات وحارسة المرمى آية عبيدات، بينما يضم عمان الذي يقوده المدرب محمد فضل ومساعده نادر منير مجموعة من اللاعبات أبرزهن حارسة المرمى الأوكرانية يانا والمحترفة السورية نادر جعجول، إلى جانب سارة حلبية وناهد الرواشدة وعائشة المجالي.

وفد الاتحاد العربي يصل غداً

يصل إلى عمان يوم غدٍ الخميس وفد الاتحاد العربي للإطلاع والوقوف على التحضيرات الفنية التي اتخذها الاتحاد الأردني لإستضافة بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري للرجال والتي تحمل اسم الراحل الأمير فيصل بن فهد، وسط مشاركة فرق الكويت الكويتي وبرقان الكويتي والوحدة السعودي والرجاء اغادير المغربي والترجي التونسي والغرافة القطري والمجمع الجزائري.

وإضافة الى ذلك سيتم إعداد الترتيبات الخاصة بمباراة كأس السوبر العربي التي تقام عند السادسة مساء الأحد المقبل في صالة الأميرة سمية بين الترجي التونسي والغرافة القطري.

وينتظر أن تحظى هذه المباراة باهتمام كبير من قبل وسائل الاعلام في الوطن العربي نظرا لأهميتها وقوة الفريقين من الناحية الفنية، علاوة إلى تميزها بالحضور الجماهيري الكبير المتعطش لمشاهدة مثل هذه المواجهات.

وكان الاتحاد الأردني ويحسب رئيسه د. تيسير المنسي أعلن عن فتح ابواب الملعب مجانا أمام الجماهير الأردنية والعربية لحضور المباراة، إضافة إلى لقاءات البطولة العربية.

وأكد مدير البطولة امين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني اكتمال الترتيبات الفنية والإدارية سواء التي تتعلق بمباراة كأس السوبر، أو بطولة الأندية العربية في شقيها للرجال والسيدات، موضحاً أن لقاءات بطولة الرجال ستقام في صالة الأميرة سمية، بينما تستقبل صالة قصر الرياضة لقاءات بطولة السيدات، مع احتمالية اقامة عدد من لقاءات السيدات في صالة الأميرة سمية، وهذا سيتضح بعد سحب القرعة مباشرة.

وأشار بني هاني أن الوفود المشاركة ستبدأ بالتوافد عمان اعتباراً من السبت المقبل، إلى جانب وصول اللجنة الفنية والأطقم التحكيمية التي تم تسميتها من قبل الاتحاد العربي.