الزرقاء -شاكر الخوالدة 

يلتقي منتخب الناشئين ت16 عامأ لكرة القدم نظيره السيريلانكي عند الثامنة مساء اليوم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس أسيا ويسبق ذلك مواجهة طاجيكستان والكويت عند الخامسة عصراً بذات المكان.

ويتصدر الكويت المجموعة بـ4 نقاط، والمنتخب الطاجيكي ثانياً بـ 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الناشئين الذي خضع للراحة في الجولة الثانية أمس الأول، فيما نيبال رابعاً بنقطة وحيدة أمام سريلانكا خالي الوفاض.

وكانت الجولة الثانية أقيمت الليلة قبل الماضية وأسفرت عن فوز طاجيكستان على سيريلانكا 8-0، وتعادل الكويت مع نيبال 1-1.

ويبحث المنتخب عن الفوز الثاني له لضمان المنافسة على الحدث القاري والتأهل الى كأس آسيا، وكان حقق فوزاً عريضاً على منتخب نيبال بنتيجة 7-0 ضمن الجولة الأولى.

وأنهى المنتخب أمس تحضيراته الفنية والبدنية للمباراة، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب خليل فطافطة على الجوانب التكتيكية، واشتمل على تمارين فنية ركز من خلالها على الجانب الهجومي، واستخلاص الكرة من المنافس، إلى جانب التهديف، فيما ركز مدرب الحراس أكرم السطري على الكرات العرضية، والخروج بالوقت المناسب.

وقال قائد المنتخب عمر العزازمة بأن جميع اللاعبين يتأهبون للمواجهة ونطمح للفوز لتعزيز وخطف بطاقة التاهل للنهائيات القارية، واعرب عن امل المؤازرة من الجماهير الاردنية لتشجيع اللاعبين وخطف بطاقة التأهل للمرة الثالثة.