العقبة - الرأي

يتجه نادي الأمير راشد التابع لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانيء لتفعيل نشاطاته الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة.

وذكر رئيس النادي نبيه الرواشدة حرص الشركة والنادي على تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين من موظفي الشركة وعائلاتهم وفي مختلف المجالات الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية.

وأشار إلى أن النادي الذي أنشىء عام 1987 ويهدف لخدمة موظفي شركة إدارة الموانيء يواصل دوره الفاعل في دعم وخدمة المجتمع المحلي والقطاع الرياضي والشبابي وذلك من خلال تنظيم وإقامة واستضافة العديد من الفعاليات والمناسبات المختلفة والاحتفالات الوطنية والتعاون مع الأندية والجمعيات الشبابية والتعاونية الخيرية وأصحاب الاحتياجات الخاصة في المملكة.

ولفت إلى ممارسة النادي لنشاطات كرة الطاولة والبلياردو والسنوكر واستغلال المساحات المنجلة بالعشب الطبيعي بنشاطات ترفيهية لأبناء العاملين، في حين يستقبل مسرح النادي نشاطات ثقافية متعددة.

ويشارك النادي في بطولات ونشاطات الاتحاد الرياضي للشركات في إطار الحرص على التواصل وتفعيل النشاط الخارجي للشركة، إلى جانب توفير شاليهات النادي لاستضافة الوفود الرسمية.

وأوضح الرواشدة أن النادي يتطلع لتوفير بنية تحتية مناسبة للمرافق الرياضية حتى يتسنى له التوسع في نشاطاته الشبابية وقال: كان هناك اتفاق سابق لإقامة ملاعب خماسي كرة القدم حيث تم تحديد مكان اقامة المشروع الذي نأمل أن يتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وتطرق رئيس النادي إلى أهمية وضرورة توفر الإمكانات المختلفة وخاصة على صعيد إنشاء مرافق رياضية لتعزيز دور النادي في خدمة منتسبيه والمجتمع المحلي، لافتاً إلى المتابعة المستمرة والاهتمام المتواصل من قبل المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء منصور قوقزة لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات النادي، حتى يبقى متنفساً للأعضاء وعائلاتهم للمشاركة في النشاطات المتعددة والفعاليات المختلفة وممارسة الأنشطة الرياضية وفي أجواء مثالية.

وأكد الرواشدة أن الإجراءات التدريجية وتضافر الجهود ستؤدي إلى تفعيل وتوسيع النشاط الرياضي والشبابي للنادي ومن خلال اللجنة الرياضية التي تتولى تنفيذ برامج ونشاطات هذا القطاع الحيوي.

وينفذ النادي خلال الشهر الحالي عدة نشاطات من بينها دعم الحملة الخيرية للتبرع بالدم واستضافة معرض الفنانين التشكيليين العرب.