عمان - الرأي

بحث ممثل قطاع الانشاءات ومواد البناء في غرفة تجارة الاردن جمال عبدالمولى أمس مع وزير مفوض التجاري في السفارة المصرية في عمان الدكتورة عبير كمال آليات تطوير علاقات البلدين التجارية وازالة اي معيقات.

كما بحثا خلال اللقاء الذي حضرته المدير التنفيذي للمجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية في وزارة التجارة والصناعة المصرية الدكتورة حنان اسماعيل آفاق التعاون التجاري المشترك وفتح مجالات عمل تخدم استراتيجية التكامل بين الاردن ومصر بما يخدم مصالحهما.

وحسب بيان صحافي للغرفة، اشار عبدالمولى الى ان غرفة تجارة الاردن حريصة على الترويج للمنتجات الاردنية بالاسواق الخارجية ودفع العلاقات التجارية بين البلدين الى مستويات أعلى وازالة أي عقبات تواجه انسياب السلع وبخاصة الاردنية للسوق المصرية معربا عن امله ان تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون الاقتصادي المثمر.

وبين ان القطاع الخاص الاردني ينظر إلى العلاقة مع الأشقاء المصريين على أنها علاقة متميزة وإستراتيجية على مختلف المستويات،مؤكدا أهمية البحث عن الفرص التجارية الجديدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه دول المنطقة وتسخيرها لمصلحة اقتصاد البلدين.