عمان - الرأي 

تجري اليوم الخميس عملية الفحص البيطري للخيول المشاركة في بطولة السعد الدولية للقفز عن الحواجز الدولية والتي تقام خلال الفترة من 12 الى 14 الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة فرسان من السعودية، مصر، البحرين، كندا، فلسطين، اليمن، العراق، سوريا، اليابان، الولايات المتحدة، إضافة إلى عدد كبير من فرسان وفارسات المنتخب الوطني ونادي الجواد العربي ومراكز العريان وفورست هيل والصيفي والأصايل والريف الأردني وإسطبلات كياليوالتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية.

وتنظم البطولة من قبل اتحاد الفروسية الملكي ونادي الجواد العربي والتي ستقام على ميدانه الخارجي، وقال مديرها خضر القصير أن عملية الفحص البيطري للبطولة ستجري ما بين الثالثة وحتى الخامسة من مساء اليوم فيما يتم استقبال الخيول من الساعة السادسة صباحا، مضيفا أنه تم مضاعفة الجوائز العينية للفرسان لتصبح 3000 دينار، وتم تمديد موعد التسجيل لهذا على الحدث على المستوى المحلي.

وذكرالقصير ان الوفد الفلسطيني يضم اللواء محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني والمدربين الوطنيين عوض الصافي واحمد البدوي، نادر عريقات عضو الوفد المرافق والفرسان عدي ابراهيم جرار، ايهاب محمود جبارة، نور الدين عبد السلام جرار، بشار نادر عريقات، علي انور الجملة، والفارس البحريني معيوف الرمحيي.

ووصل أمس من بلجيكا هاني بشارات نائب رئيس نادي الجواد العربي، يرافقه الفارس طارق خريسات، للمشاركة في البطولة التي تقام بدعم من شركة وسيلة «الداعم الرسمي»، وجورايدينج ووقتي، مربط الخطيب، الدقة المتناهية للحلول التقنية، شركة زين، الملكية الأردنية، إسطبلات الصيفي، ميسور الحكمة وشركة Reach Immigration.