عمان - الرأي

استفاد 830 مريضا من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نفذته حملة البر والإحسان امس في لواء ذيبان بمحافظة مأدبا.

كما تم اختيار 28 مريض تتطلب حالتهم الصحية متابعة طبية ستعمل الحملة على من خلال شراكاتها مع القطاع الطبي الخاص على توفير العناية الطبية والعلاجية المجانية اللازمة، نتيجة للظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها المرضى.

ونفذت الحملة اليوم الطبي بالتعاون مع اورانج الاردن، بمشاركة الشركة الطبية الأردنية لإنتاج الأدوية و متطوعي نادي ابناء الثورة العربية الكبرى.

وقال رئيس الفريق الطبي لحملة البر والإحسان الدكتور نايف العبداللات، ان

فريقا من متطوعي وشركاء الحملة شارك في اليوم الطبي من خلال 13 عيادة اختصاص، شملت الباطنية والقلب، السكري، النسائية، العيون، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الأسنان، الجلدية، الصدرية، العظام ، الروماتيزم ،والمفاصل، والخدمات المخبرية، فيما تم تقديم استشارات مجانية للمراجعين خاصة بالتغذية والأمور الصحية الاخرى، وكذلك تقديم الادوية اللازمة مجانا للمراجعين.

واضاف الدكتور العبداللات، ان هذه الفعالية الطبية تمت في إطار الجهود التي يقوم بها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، عبر برامجه المختلفة، ومن ضمنها البرامج الطبي للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة ودعم الجهود الرسمية المبذولة في هذا المجال.

بدورهم، عبر مستفيدون من اليوم الطبي عن تقديرهم للفريق الطبي المشارك والجهود التي بذلها أعضاؤه لتقديم الخدمة الطبية لهم، فيما اشادوا بدور الصندوق في تنفيذ هذه المبادرات الإنسانية النبيلة