أطلق البنك الأهلي امس الاول «مهرجان أهلي للعودة الى المدارس» في ثلاثة مولات رئيسية في عمان (سيتي مول وتاج مول والعبدلي مول) بنفس الوقت وبمشاركة 18 تاجر تجزئة لمدة أسبوع، وذلك في إطار استراتيجية البنك بالتواصل المستمر مع عملاء البنك وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتعم.

ويهدف البنك من خلال هذا المهرجان للتفاعل مع مجتمع الأهالي والطلاب وإظهار اهتمام البنك بإحتياجاتهم وترسيخ الهوية المؤسسية لديهم وذلك بقالب جديد ومميز يعد الأول من نوعه، كما تم الترويج لحملة البطاقات الائتمانية التي تتيح للعملاء امكانية الحصول على بطاقة ائتمانية من البنك دون تحويل الراتب وخدمة فتح الحسابات الكترونياً (DOB)، إضافةً الى تقديم العلامة التجارية الجديدة للبنك وتعريف مختلف فئات المجتمع بها.

ويشارك في هذه الحملة 18 تاجر تجزئة من مختلف القطاعات التي تهم الأهالي والطلاب، حيث سيتم خلالها تقديم باقة مميزة من المكافآت والخصومات لزوار الجناح مع تقديم خصومات ومزايا إضافية لعملاء البنك الأهلي، إضافة الى تنظيم العديد من الفقرات الترفيهة للزوار. هذا ويحرص البنك الأهلي من خلال إقامة هذه الفعالية على التفاعل مع مختلف قطاعات المجتمع لتطبيق استراتيجيته القائمة على الازدهار المشترك، والتي تعكس روح الفريق الواحد التي يتمتع بها البنك، كما تهدف للوصول لأكبر شريحة ممكنة من أبناء المجتمع، هذا وتستمر الحملة لغاية يوم السبت الموافق 7/9/2019.