الزرقاء - الرأي

احتفلت جامعة الزرقاء الخميس على مسرح «زاركي بليديوم» بتخريج الفوج الثاني والعشرين للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 من طلبة الجامعة والبالغ عددهم (640 ) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير.

اقيم الاحتفال تحت رعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس سمير الحباشنة وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الخريجين.

وقال رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة، «ان هذا اليوم يعتبر يوما مباركا من أيام جامعة الزرقاء التي تواصل مسيرتها في العطاء والتقدم والازدهار في سماء المعرفة والمجد».

وأكد ان خريج جامعة الزرقاء يعتبر مميزاً بين اقرانه من الطلبة نظراً لحرص الجامعة على الارتقاء بواقع التعليم والحفاظ على مستوى متميز من العلم والمعرفة ومواكبة كل جديد على المستوى العالمي.

وأضاف أن الجامعة تضم كوادر تدريسية وإدارية على درجه عالية من الكفاءة والخبرة، ومواكبة المستجدات التعليمية المختلفة، لافتا الى أن الجامعة تعتبر جامعة ناهضة متميزة خرجت الكفاءات، وتضم نحو 50 جنسية من مختلف دول العالم العربية والأجنبية.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة الذي أدار الحفل، إن الجامعة تعتبر متميزة بدورها التعليمي من خلال توفير ما يحتاج اليه سوق العمل من علوم ومهارات وكفاءات تسهم بتحقيق النهضة الوطنية المنشودة.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات موسيقية لموسيقات الأمن العام وأغان وطنية وأهازيج شعبية، قام المهندس الحباشنة بتكريم أوائل طلبة الكليات وتوزيع الشهادات على الخريجين.