ديرابي سعيد ــ ناصر الشريدة

استفاد (12) صاحب مشروع من دورة التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي عقدها مركز تعزيز الانتاجية بديرابي سعيد " إرادة" لمدة ثلاثة ايام ، باشراف المدرب احمد فرح .

وقال مستشار مركز ارادة بديرابي سعيد مصطفى القضاة ، ان الدورة عقدت تلبية لحاجة عدد من اصحاب مشاريع ارادة في الوية الكورة والطيبة والمزار الشمالي في تسويق منتجاتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والوصول الى اكبر عدد من الجمهور ، بحيث تم تدريب اصحاب المشاريع على كيفية انشاء صفحات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشكل يسرع من عملية عرض وبيع منتجاتهم .

وشدد مستشار ارادة المهندس سامر القرعان على اهمية عقد مثل هذه الدورات في التسويق الالكتروني لما لها من دور في تشجيع اصحاب المشاريع على عرض وبيع منتجاتهم وخلق مزيد من فرص العمل ، حيث ان اصحاب المشاريع الذين التحقوا بالدورة هم في الاصل ممن استفادوا من ارادة بعمل دراسات جدوى اقتصادية لمشاريعهم .

واعتبر المدرب احمد فرج هذه الدورة خطوة في انجاح المشاريع الصغيرة والتوسع بها ، وان تناسق العمل مع التسويق الالكتروني يخدم الحركة الاقتصادية وينعش السوق ويستفيد منها صاحب العمل والمستهلك معا .

وثمن اصحاب المشاريع خطوة مركز ارادة في عقد دورات لهم في مجال التسويق الالكتروني لمشاريعهم لغاية انجاحها والتوسع فيها ، مؤكدين ان الاهتمام والمتابعة من قبل مستشاري ارادة عززت لديهم حب العمل .

وقام مستشاروا ارادة بحضور المدرب احمد فرج والادارية خديجة خريسات بتوزيع الشهادات على المشاركين .