عمان - الرأي

نال المتسابق العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود لقب الرالي الوطني الرابع الذي اقيم أمس الجمعة.

وقطع الرواحي على متن سيارة سوبار إمبريزا اس تي أي، مسافة الرالي بزمن 1.02.54 ساعة، فيما جاء المتسابق طارق الطاهر وملاحه موسى على متن سيارة ايفو6، ثانياً بزمن 1.04.18 دقيقة، وحل المتسابق زياد مقداد وملاحه عمر موسى على متن سيارة ايفو 7، ثالثاً بزمن 1.05.15 ساعة.

وتكون الرالي من مراحل الرمان 1 و2 (15.39) كم وسلحوب 1 و2 (15.39) كم وبلغت المسافة الإجمالية له 150.11 كم، منها 61.70 كم مراحل خاصة ويعد مسار الرالي حصويا.

الطريق إلى اللقب

دارت منافسات قوية في الرالي بين المتسابقن في مراحل الرمان وسلحوب بين خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد جمعة والعُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود وطارق الطاهر وملاحه موسى جهريان وسلامة القماز وملاحه نجله فيصل القماز وإيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة وأمجد العناسوة وملاحه عمر موسى وزياد مقداد وملاحه عمر موسى وسامي فليفل وملاحه محمد العطاري وعاصم عارف وملاحه فارس التل.

وشهدت مراحل الرالي مد وجزر بين المتسابقين بين خالد جمعة والعُماني عبد الله الرواحي وسلامة القماز والطاهر والعناسوة ومقداد وفليفل في مراحل الرالي.

وكانت الكلمة الأخيرة للمتسابق العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود في الرالي، وكان قد خرج من الرالي المتسابق عاصم عارف وملاحه فارس التل بسبب عطل ميكانيكي في سيارة الرالي.

النتائج النهائية

المركز الأول: العُماني عبد الله الرواحي وملاحه عطا الحمود على متن سيارة سوبارو إمبريزا أس تي أي بزمن 1.02.45 ساعة.

المركز الثاني: المتسابق طارق الطاهر وملاحه موسى على متن سيارة ايفو6، بزمن 1.04.18 دقيقة.

المركز الثالث: زياد مقداد وملاحه عمر موسى على متن سيارة ايفو 7، بزمن 1.05.15 ساعة.

المركز الرابع: أمجد العناسوة وملاحه محمد الخطيب على متن سيارة ايفو 7 بزمن 1.05.50 ساعة

المركز الخامس: أيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ايفو 9، بزمن 1.06.11. ساعة.

المركز السادس: سامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو بزمن 1.07.17 ساعة.