الرأي - محمد قديسات ​​​​​​​تصوير: انس جويعد

واصل مهرجان صيف الاردن الذي يقام ضمن برنامج"اردن النخوة" عروضه في اربد وسط حضور جماهيري حاشد زاد عن عشرة الاف شخص تابعوا فعالياته التي احتضنتها مدينة الحسن للشباب اليوم الجمعة بحضور محافظ اربد رضوان العتوم ونائب مدير شرطة اربد العقيد جمال الجازي والحكام الاداريين وفعاليات رسمية واهلية.

وتضمنت فعاليات اليوم عروضا لفرقة كتاكيت للأطفال بقيادة الفنان بلال الجديتاوي اشتملت على مسابقات ثقافية وترفيهية ووزعت خلالها جوائز للأطفال الفائزين مقدمة من مدينة جلاكسي بارك في اربد سيتي سنتر فيما قدمت فرقة الفنان الكوميدي ابراهيم ابو الخير مسرحية الحق على مين وهي مسرحية هادفة سلطت الضوء على العديد من القضايا المجتمعية.

واختتم الفنان يحي صويص وسط حماس وتفاعل جماهيري لافت فاعليات اليوم بمجموعة من اغانيه الوطنية والفلكلورية والتراثية قبل ان تقدم فرقة الرمثا للفنون الشعبية دبكات واهازيج تغنت بالوطن وقيادته الهاشمية.

وتم على هامش فعاليات اليوم تكريم النائب والعين الاسبق الحاج سامي الخصاونة تقديرا لجهوده في خدمة قضايا المجتمع ودوره في مسيرة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد الذي تراسه لاكثر من 20 عاما اضافة لكونه اول رئيس لبلدية ايدون وجهوده في اصلاح ذات البين على مستوى المحافظة والوطن.