عمان - غازي القصاص

يُعقد عند السابعة مساء اليوم في فندق سبار حيث تُقيم الوفود الاجتماع الفني للبطولة العربية لفئتي تحت (17 و15) سنة بالريشة التي تنطلق منافساتها عند التاسعة من صباح غدٍ بقاعة الأمير حمزه في مدينة الحسين للشباب.

وسيتم في الاجتماع اطلاع ممثلي الدول المشاركة على تعليمات البطولة، واعتماد لاعبيها في منافسات الفردي والزوجي والمختلط للجنسين، ومن ثم إجراء قرعة البطولة التي يُشارك فيها (69) لاعباً ينتمون إلى (8) دول هي إلى جانب الأردن كلا من: مصر والجزائر وليبيا والعراق والبحرين ولبنان والسعودية.

ويمثل الأردن في منافسات تحت (17) سنة اللاعبون: عزالدين ابوعرة وعبدالرحمن عليان ووسام حموده وفرح عمر، ويمثله في منافسات تحت (15) سنة اللاعبون: قصي الظواهرة واسماعيل عمر ومرح عمر ولميس الخطيب.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة زيدون الظواهره لـ $: جاهزون من الناحية الفنية، فقد دخل اللاعبون معسكراً تدريبياً منذ مطلع تموز القادم خاضوا خلاله لقاءات ودية مع لاعبي نادي مدينة الحسين للشباب ومع لاعبي اكاديمية الريشة، ونُعول على لاعبي المنتخب في المنافسة على القاب فئتهم.

وتوقع المدرب السوري للمنتخب الوطني للفئات العمرية يوسف أبو المنذر أن يُحرز الاردن ميداليتين ذهبيتين من أصل عشر في منافسات البطولة العربية، لافتاً إلى تطور مستوى لاعبيه في الآونة الاخيرة جراء المعسكر التدريبي لفترة تستمر الى نحو شهرين.

إلى ذلك، ستنطلق منافسات بطولة غرب آسيا اعتباراً من الثلاثاء القادم بقاعة الأمير حمزة وبمشاركة (7) هي إلى جانب الأردن المشارك بفريقين: إيران وسورية ولبنان والسعودية والعراق والبحرين.