تدور عروض الازياء في العالم حول الاختلاف الجذري في البيئة وتباين التوقعات بين حر شديد اوبرودة.

وعموما ، لكل مصمم خياراته وهي تجول العالم في هذا الموسم الساخن:

وفرض الصيف الحالي نوعيات من الاقمشة والالوان الغريبة..منها فساتين أنيقة بألوان النيون لإطلالة غير تقليدية في صيف 2019، والتي أصبحت من الصيحات التي تربعت على عرش الموضة بشكل كبير هذا الموسم، خاصة مع عودة أزياء الديسكو اللامعة من فترة الثمانينات.

وقد شاهدناها في أسابيع الموضة العالمية الكثير من بيوت الأزياء العالمية تصاميم مختلفة ومميزة مثل روكساندا Roksanda، وإمبريو آرماني Emporio Armani، و ناتاشا زينكو Natasha Zinko.

كما أن ألوان النيون برزت بشكل كبير تحديدا بتصاميم الفساتين المختلفة، بأكثر من طريقة مختلفة وتنسيق عصري. وإذا كنت ترغبين بتجربة هذه الصيحة، إليك في هذا الألبوم مجموعة من الفساتين الأنيقة بألوان النيون المختلفة لاطلالة غير تقليدية في صيف 2019.

فساتين قصيرة بألوان النيون

جربي اعتماد القميص التي شيرت الطويل بلون فاقع ونسقيه بطريقة كاجوال مع السنيكرز أو أحذية الميول. وسيكون مناسبا أيضا مع الكعب العالي والكلتش.

فساتين نيون بصيحة الكم الواحد

من الممكن أن تجربي الكثير من الموديلات المختلفة للفساتين بألوان النيون، الأهم أن تركزي على البساطة، كهذا الفستان الانيق بصيحة الكم الواحد.

المصمم زياد نكد.. نجمة تلو نجمة

يقطف المصمم زياد نكد نجمة تلو نجمة من كواكب مضيئة، ويرصع بها تصاميم ساحرة تضيء موسم ربيع وصيف 2019 لأزياء الهوت كوتور، وتضفي بريقاً على فساتين متوهجة بالفضة والذهب.

المجموعة التي حملت اسم Orion، أرادها نكد مختبراً للكواكب، وانعكاساً مصغراً لها على الأرض، إذ جسّد الأجسام السماوية في فساتين تميز بعضها بأشكال النجوم، واشتعلت ضوءاً وبريقاً، فيما استلهم تصاميم أخرى من فلسفة الهندسة الفلكية التي تزاوج بين الخيال وبريق الألماس.

«أوريون»، مجموعة ملهمة تتجاوز التوقعات، تجمع بين فرح الموسم، وبريق الخيال من خلال مروحة من ألوان الباستيل، ولون «الشامباين»، إضافة إلى الفضي والأسود. أما القصات المميزة، فتطبع روح العصور الملكية بلمسات معاصرة، وخيال هندسي من دهشة الكون. وركز المصمم زياد نكد في التطريز على الأحجار الكريمة بأشكال وأحجام متنوعة، في حين اتسمت القصات بطابعها الانسيابي والمريح بما يراعي روح الموسم.

الجمبسوت على طريقة المشاهير

بصيف 2019

الجمبسوت من القطع الرائجة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعدما اعتمدتها الكثير من النجمات. وما زالت تتصدر صيحات الموضة في صيف 2019. فمنهن من اختارتها للإطلالات المسائية وغيرهن وجدنها مناسبة للإطلالات اليومية أو الكاجوال وبعضهن اخترن الجمبسوت من أجل إطلالة عملية أنيقة.

يعد الجمبسوت خيار جيد في السهرة أو الإطلالات المسائية بشكل عام. خاصة وأنه يمنحك حرية في الحركة ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع. فمثلاً، يمكنك ارتداء جمبسوت حمالة بدون أكمام وتنسيقه مع بليزر ذو شكل بسيط كما فعلت النجمة هند صبري عند احتفالها بعرض فيلمها الفيل الأزرق 2.

أما إن كنت لا تفضلين ارتداء أكثر من قطعة فيمكنك اختيار جمبسوت مرصع أو مطرز بالفصوص وذي أكمام. وهنا يمكنك تزيينه بحزام من الستان على طريقة النجمة نوال الزغبي. وهي حيلة لتحديد خصرك وإظهاره بشكل أوضح.

وتعد الجمبسوت في الكثير من الأحيان خياراً جيداً للإطلات العملية والرسمية. فيمكنك اختيارها بأحد الألوان المحايدة وتنسيقها مع حذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة مناسبة. أيضاً اهتمي بأن تكون الاكسسوارات بسيطة للغاية. ونعتقد بذلك أنها ستمنحك مظهراً جذاباً عند الذهاب للعمل.

ويمكنك اعتماد الجمبسوت الواسعة من الأسفل خاصة إن كان قوامك كمثرى أو ساعة رملية. لأنك لست بحاجة لإظهار هذه المنطقة بشكل واضح. وهو ما فعلته نجمة بوليوود بريانكا شوبرا.