الزرقاء - نبيل محادين

التقى مدير مديرية التربية والتعليم الثانية لمحافظة الزرقاء غسان شديفات في مركز شباب وشابات الظليل عدد من نواب الزرقاء وأعضاء مجلس المحافظة » اللامركزية » وأعضاء مجلس التطوير التربوي وممثلي المجتمع المحلي بغية الوقوف على احتياجات ومطالب مدارس قضاء الظليل.

وأكد النائبان فيصل الأعور وسعود أبو محفوظ على أهمية التشاور مع الأهالي والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وضرورة العمل لحل المشاكل، حيث سيتم نقل بعض المطالب المتعلقة بالقضاء إلى وزارة التربية والتعليم.

واستعرض رئيس مجلس التطوير التربوي خالد الغوري وأعضاء مجلس المحافظة ومدراء المدارس أهم احتياجات مدارس القضاء وما تم تخصيصه في مجلس المحافظة لقضاء الظليل، مشيرًا إلى أبرز احتياجات ومطالب القضاء والمتمثلة بإضافات صفية لبعض المدارس، وبناء مدارس لحل مشكلة الاكتظاظ،، وإزالة بعض المباني المتهالكة، وعمل أسوار ووحدات صحية.

وأكد مدير التربية أن اللقاء جاء لبحث هموم واحتياجات مدارس قضاء الظليل والحلابات والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لهذه الاحتياجات، لافتًا إلى أن المديرية لا تألو جهدًا لتقديم كل ما يلزم لخدمة المدارس وأبنائنا الطلبة، حيث أن المديرية تعنى بتنفيذ المستطاع من المطالب والاحتياجات حسب الإمكانيات المادية المتاحة وضمن صلاحيات المديرية.

وبين شديفات حرصه على النهوض بالواقع التعليمي في مدارس القضاء بما يخدم أبناءنا الطلبة وعلى ضرورة التشاركية في العمل والتعاون مع المجتمع المحلي بما يخدم الواقع التعليمي في المدارس،مشيرًا إلى أنه سيتم طرح عطاءات صيانة لعدة مدارس وعمل سور لمدرسة أبو أيوب الأنصارية ووحدة صحية لمدرسة السبعاوية ضمن موازنة المديرية لهذا العام.

وحضر اللقاء رئيس بلدية الظليل نضال العوضات وأعضاء مجلس محافظة الزرقاء «اللامركزية » عبد الله أبو هويدي وعبد القادر أبو عبيد وعواد الدهيثم، ونائب رئيس بلدية الظليل محمود بلاسمة ومديري مدارس ووجهاء قضاء الظليل والحلابات.