عمان - بترا

اطلع وزير الصحة الدكتور سعد جابر خلال جولة له، اليوم الثلاثاء، في محافظة الزرقاء على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية.

واستهل الجولة بزيارة تفقدية إلى مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، تفقد خلالها أقسام العناية الحثيثة والخداج والأطفال والباطن والإسعاف والطوارئ والصيدلية وغرف العمليات ومختلف مرافق المستشفى، واستمع إلى ملاحظات المرضى والمواطنين المراجعين حول مختلف القضايا لديهم بشأن الخدمة الطبية المقدمة في المستشفى.

واستمع من مدير المستشفى الدكتور عبد الرزاق الخشمان إلى سير العمل في المستشفى، وأبرز الاحتياجات، وخاصة حاجته لكوادر تمريضية وإدارية ومالية، موعزاً للمعنيين بتزويد المستشفى بالكوادر المطلوبة في أقرب وقت.

كما تفقد وزير الصحة مرافق مستشفى الأمير فيصل، وأوعز إلى المعنين بالعمل بشكل فوري على تجهيز الطابق الرابع في المستشفى بالأسرة الطبية، ومختلف اللوازم، وإجراء الصيانة اللازمة لبعض مرافق المستشفى، وتشغيل غرف العمليات الثلاثة بكامل طاقتها دون إبطاء.

وأكد خلال تفقده مركز صحي الرشيد الشامل في لواء الرصيفة على الكوادر الطبية والصحية العاملة في المركز، ضرورة توفير الأدوية للمراجعين، وتقديم الخدمة الصحية سيما وأن ساعات عمل المركز تمتد حتى الساعة العاشرة مساء.