عمان - الرأي



أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن انطلاق الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات السرعة، يوم الجمعة 30 من الشهر الجاري في حلبة نادي السيارات الملكي.

ويغلق عند الساعة 12 ظهر يوم 28 من ذات الشهر باب التسجيل للمشاركة في الرسوم العادية وعند الساعة 3 عصرا للرسوم المضاعفة وسيتم الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق عند الساعة 4 مساء في ذات اليوم.

وحددت اللجنة المنظمة وفق التعليمات التكميلية للسباق الساعة 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا من يوم الخميس 29 الشهر الحالي موعدا لإجراء عملية التدقيق الإداري والتوثيق وتوزيع أرقام المتسابقين وتوزيع مخطط مسار الطريق في مركز التدريب في نادي السيارات الملكي.

وسيتم بالفترة من الساعة 3.30 عصرا إلى الساعة 5.30 مساء مساء إجراء عملية الفحص الفني في ذات اليوم والمكان، وسيتم عند الساعة 6.30 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالتسابق، كما سيتدرب المشاركون في اليوم نفسه بالفترة من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7 مساء على المسار سيرا على الأقدام في حلبة السباق.

ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل (15) نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

ولن تكون المنافسة سهلة، بين المتسابقين بعد أن وصلت ذروتها في السباق الثالث، حيث يتوقع مشاركة عدد من أقوى المتسابقين في سباقات السرعة في الجولة الرابعة، أمثال حسام سالم وأيهاب الشرفا ومحمد تيسير وغيث وريكات وشاكر جويحان وسالم طعيمة وخاتشيك شاديان ومصطفى عطاري ومحمد نقاوة وأمجد الحوراني وسند الزعبي وأحمد جانخوت ومحمد صبيحات وزيد عبد الغني وبلال قبلاوي وأمجد الحوراني وعزت الجيلاني وزيد غيث ومن المتوقع مشاركة عربية في السباق.