عمان - غازي القصاص

تُوج امس المنتخب الوطني للبراعم بالميدالية الفضية لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة التي تجري مبارياتها بقاعة الاميرة سمية بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب.

وفازت سورية ببطولات فئات البرعمات والزهرات والناشئات، وفازت السعودية ببطولة الناشئين، وفازت الامارات ببطولة فئة الشباب.

وقام رئيس اتحاد غرب آسيا المهندس فواز الشرابي ورؤساء الوفود المشاركة واعضاء اتحاد غرب اسيا بتتويج الفرق الفائزة في المسابقات الخمس التي انتهت مساء امس، وتالياً النتائج:

فئة الرجال

- السعودية (3) الاردن (0): خسر زيد ابويمن امام علي الخضراوي 1-3، خسر زياد الدميسي امام عبدالعزيز العباد 2-3، وخسر محمد بني سلامه امام عبدالعزيز بوشليبي 1-3.

وفي النتائج الاُخرى، فاز لبنان على البحرين 3-1، والتقى الليلة الماضية الاردن مع لبنان والسعودية مع البحرين، وفي حال فازت السعودية والاردن، تحل السعودية بالمركز الاول والاردن بالمركز الثاني ولبنان بالمركز الثالث ولبنان بالمركز الثالث والبحرين التي خسرت الليلة قبل الماضية امام لبنان 1-3 بالمركز الثالث، وفي حال خسارة الاردن يحل لبنان ثانياً والاردن ثالثاً.

فئة الشباب

الترتيب: شارك اربعة منتخبات، الاول الامارات برصيد (5) نقاط وبفارق الاشواط عن البحرين التي جاءت بالمركز الثاني، الثالث لبنان برصيد (4) نقاط وبفارق الاشواط عن الاردن الذي حل بالمركز الرابع.

فئة الناشئين

- الامارات (3) الاردن (1): فاز حسن الحوراني على زبير هاشم 3-2 وخسر امام عيسى البلوشي 2-3، خسر رائد الدميسي امام عيسى البلوشي 1-3، وخسر عمر العوفي امام محمد محمود 1-3.

وفي النتائج الاُخرى، فازت لبنان على سلطنة عُمان 3-0.

الترتيب: شارك خمسة منتخبات، الاول السعودية برصيد (7) نقاط وبفارق الاشواط عن الامارات التي جاءت بالمركز الثاني، الثالث لبنان برصيد (6) نقاط وبفارق الاشواط عن الاردن الذي جاء بالمركز الرابع، الخامس عُمان برصيد (4) نقاط.

فئة الناشئات

- فازت سورية على لبنان 3- في ختام مباريات المسابقة التي شارك فيها ثلاثة فرق جاء ترتيبها: الاول سورية، الثاني لبنان، الثالث الاردن.

فئة البرعمات

- سورية (3) الاردن (2): فازت ريناد الحسيني على بانا جبر 3-0 وخسرت امام دلع اسد 2-3، خسرت زينه صدقة امام دلع اسد 1-3 وامام بانا جبر 0-3، وفي لقاء الزوجي فاز الثنائي زينه وريناد على دلع وبانا 3-2، وفازت سورية على لبنان 3-1.

شارك ثلاثة فرق في المسابقة جاء ترتيبها: الاول سورية، الثاني الاردن، الثالث لبنان.

فئة البراعم

فازت السعودية على الامارات 3-0، فازت البحرين على سورية 3-2، فازت عُمان على لبنان 3-1، وفي الدور قبل النهائي فازت سورية على الامارات 3-0، وفازت السعودية على عُمان 3-2.

فئة الاشبال

فازت البحرين على سورية 3- 0، وفي الدور قبل النهائي: فازت السعودية على لبنان 3-0، وفازت سورية على لبنان 3-2.

فئة الزهرات

- البحرين (3) الاردن (0): خسرت مريم العلي امام جويس معلوف 0-3، خسرت بتول خضر امام امريوتا بهادكي 0-3، وخسر الثنائي دانا الخطيب وساره رائد في لقاء الزوجي 1-3 امام امريوتا ومريم 1-3.

وفي النتائج الاُخرى فازت سورية على لبنان 3-1.

شارك اربعة فرق جاء ترتيبها: الاول سورية، الثاني البحرين، الثالث لبنان، والرابع الاردن.