وسعت شركة «كريم»، نطاق خدمتها في مجال الدعم اللوجيستي، خدمة توصيل الطعام Careem NOW، مطلقة إياها رسمياً في الأردن وذلك ابتداءً من مدينة عمّان، ومستهدفة شمول وضم معظم المطاعم العاملة في الأردن لمنصتها خلال الأشهر القليلة القادمة.

وتعد خدمة Careem NOW، التي تقدمها «كريم» في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، خطوة توسعية جديدة تنفذها الشركة لتعزيز حضورها وتنويع أعمالها وخدماتها التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها وإثرائها، بما لا يقتصر على خدمات نقل الركاب الآمن وفقاً لمفهوم النقل التشاركي فقط، بل بما يمتد أيضاً ليشمل تقديم خدمات توصيل الطعام.

وسيتمكن أكثر من مليون مستخدم لتطبيق «كريم» في عمّان من تسجيل الدخول الفوري إلى تطبيق Careem NOW باستخدام بياناتهم التعريفية المسجلة على تطبيق «كريم» الأساسي لنقل الركاب، كما سيتم ربط بيانات بطاقاتهم الائتمانية وأية عناوين مسجلة ومستخدمة مسبقاً ضمن تطبيق «كريم» تلقائياً بتطبيق Careem NOW. ويتميز تطبيق Careem NOW بالعديد من الميزات التي يعتبر من أهمها سهولة الاستخدام والسرعة في التوصيل، وتوفر امكانية تتبع حالة الطلب حتى وصوله في الوقت الفعلي وبالاعتماد على خريطة تفاعلي، فضلاً عن توفر ميزة إعادة الطلب التي تمكن المستخدمين من تكرار الطلبات السابقة بنقرة واحدة.