عمان - غازي القصاص

ظفر المنتخب الوطني للسيدات أمس ببطولة مسابقة فئة السيدات التي تُشارك فيها ثلاثة فرق عقب تغلبه على نظيره اللبناني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بقاعة الاميرة سمية بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب.

وكان المنتخب الوطني فاز في مباراته الأولى على نظيره السوري بنتيجة 3-0، وستُحدد نتيجة لقاء المنتخب اللبناني مع نظيره السوري المركزين الاول والثاني.

والتقى الليلة الماضية المنتخب الوطني للزهرات مع نظيره السوري لتحديد المركزين الاول والثاني في المسابقة التي تُشارك فيها ثلاثة فرق، وكان المنتخب الوطني فاز في مباراته الاولى على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0.

وتُختتم البطولة اليوم برعاية المهندس فواز الشرابي رئيس اتحاد غرب آسيا اليوم بإقامة (8) مباريات في ذات القاعة، وتالياً النتائج الفنية لمباريات امس والليلة قبل الماضية:

فئة السيدات

- الاردن (3) البحرين (2): فازت تيماء ابويمن على ليز الحاج نيقولا 3-1 وعلى جينيفار خياط 3-0، وفازت يارا الدميسي على ليز الحاج 3-0 وخسرت امام جينيفار خياط 1-3، وخسر الثنائي تيماء ابويمن ويارا الدميسي في لقاء الزوجي امام الثنائي ليز الحاج وجينيفار خياط 2-3.

فئة الشباب

- البحرين (3) الاردن (1): فاز خالد خضر على سيد مرتضى 3-0 وخسر امام راشد الراشد 1-3، وخسر محمد بني سلامه امام سلمان ابوحامده 2-3، وخسر حسن الحوراني امام راشد الراشد 1-3.

فئة الناشئين

- الاردن (3) السعودية (1): فاز حسن الحوراني على نواف الطاهر 3-0 وعلى تركي المطيري 3-0، فاز عمر العوفي على حسن الزاهر 3-1، وخسر رائد الدميسي امام طارق المطيري 0-3.

- الاردن (3) عُمان (1): فاز حسن الحوراني على عيسى الريامي 3-0 وعلى مادح الشاهي 3-1، فاز ليث ابويمن على المنذر الغساني 3-1، وخسر عمر العوفي امام مادح الشاهي 0-3.

فئة البراعم

- الامارات (3) الاردن (0): خسر جاد البيساني امام عبدالله الحاوي 2-3، خسر تقي الدين انجادات امام منصور عبدالله 1-3، وخسر الثنائي جاد البيساني وتقي الدين انجادات في لقاء الزوجي امام الثنائي عبدالله الحاوي ومنصور عبدالله 2-3.

- السعودية (3) الاردن (0): خسر تقي الدين نجادات امام محمد السويلم 1-3، خسر جاد البيساني امام هادي ابوالراحة 1-3، وخسر الثنائي احمد سمرين وعمر الروسان في لقاء الزوجي امام محمد السويلم وهادي ابوالراحة 0-3.

فئة الزهرات

- لبنان (3) الاردن (0): خسرت بتول خضر امام تالا عازر 1-3، خسرت جويس معلوف امام مريم الهبش 1-3، وخسر الثنائي ساره رائد ودانا الخطيب في لقاء الزوجي امام الثنائي تالا عازر وفاطمه الهبش 0-3.

- سوريه (3) الاردن (0): خسرت بتول خالد امام نايا سلمان 1-3، خسرت دانا الخطيب امام هند ظاظا 0-3، وخسر الثنائي جويس معلوف وبتول خالد في لقاء الزوجي امام الثنائي هند ظاظا وشام عجيب 0-3.

بقية النتائج

في مسابقة فئة الشباب فازت الامارات على لبنان 3-0، وفي مسابقة فئة الاشبال فازت البحرين على لبنان 3-0، وفي مسابقة فئة الشابات فازت سورية على لبنان 3-1، وفي مسابقة فئة الناشئات فازت البحرين على سوريه 3-2، وفي مسابقة فئة الناشئين فازت السعودية على لبنان 3-0، وفازت الامارات على عُمان 3-0، وفي مسابقة فئة البراعم فازت البحرين على لبنان 3-0، فازت سورية على عُمان 3-1، فازت سورية على لبنان 3-0، وفازت عُمان على البحرين 3-1، وفي مسابقة فئة الزهرات فازت لبنان على البحرين 3-2.

مباريات اليوم

- فئة الرجال: يلتقي عند السادسة والنصف مساءً الاردن مع لبنان، والسعودية مع البحرين.

- فئة السيدات: يلتقي عند السادسة والنصف مساءً سورية مع لبنان.

- فئة الشابات: يلتقي عند الخامسة مساءً الاردن مع لبنان.

- فئة الناشئات: يلتقي عند العاشرة صباحاً سورية مع لبنان.

الزهرات: يلتقي عند العاشرة صباحاً الاردن مع البحرين، وسورية مع لبنان.

البرعمات: يلتقي عند الحادية عشرة والنصف صباحاً سورية مع لبنان.

وقال مدير البطولة النائب الاول لرئيس اتحاد كرة الطاولة عبدالحليم الدلابيح لـ $: جاء التنظيم بشكل جيد، واتوقع ان يرتفع المستوى الفني في نهائيات مسابقات الفئات، لافتاً الى ان المشاركة الاوسع كانت في فئتي الاشبال والبراعم حيث خاضت المنافسات سبعة فرق في كل من المسابقتين.