اربد – محمد قديسات تصوير انس جويعد

كرمت مبادرة اربد تقرأ اوائل الثانوية العامة في لواءي بني عبيد والمزار الشمالي برعاية النائب الدكتور مصطفى الخصاونة وحضور ومديري التربية والتعليم في اللوائين الدكتور حسين السعيدين وقاسم الشبول وعدد من المسؤولين وفاعليات اهلية.

وقال مدير تربية المزار الدكتور حسين السعيدين في حفل التكريم الذي احتضنته قاعة مركز اربد الثقافي وسط حضور حاشد ان تكريم المتفوقين هو تكريم للانجاز والعطاء والتضحية والصبر وتعزيز لقيم الريادة والابداع والتقدير كما انه يحمل معاني التشارك والرعاية لكل مبدع ومتفوق وصاحب همة.

واشار رئيس المبادرة محمود العلاونة الى اهمية التربية والتعليم المرتكز على الابداع في صياغة مفردات تقدم وازدهار الوطن ونهضته لافتا الى اهمية رعاية واحتضان المتفوقين والمبدعين من كافة الجهات الرسمية والاهلية.

وتخلل حفل التكريم كلمة لاحد المتفوقين شكر فيها كل من ساهم باقامة هذا الحفل والداعمين لمسيرة التربية والتعليم مؤكدا على ضرورة ربط التفوق بالعطاء للوطن والانتماء اليه والعمل والاسهام بنهضته ورفعته.

وقدمت الطفلة الشاعرة بيلسان ابو الهنا قصيدة شعرية عبرت فيها عن معاني وقيم التفوق المجبول بحب الوطن وقدمت الطالبة ايمان دراغمة اغنية تناولت النجاح واهميته في مسيرة الفرد والمجتمع فيما قدمت فرقة الاصايل فقرة فنية وطنية فلكورية قبل ان يوزع النائب الخصاونة الهدايا التقديرية والتشجيعية على المتفوقين.