عمان - الرأي

احتفلت أمس شركة القدرة لتجارة السيارات -ايسوزو الأردن- واتحاد كرة السلة بتوقيع اتفاقية تجديد الدعم الذي تقدمه الشركة بصفتها راعي السيارات الحصري لكافة نشاطات الاتحاد، بحضور لاعبي المنتخب الوطني.

حضر توقيع الاتفاقية عن الشركة، مديرها العام المهندس وسيم الاقرع، وعن الاتحاد عضوا اللجنة المؤقتة أحمد تيجاني وصليبا العمش.

وقال الأقرع: نجتمع في هذا اليوم لنحتفل بصقورنا، صقور الوطن، نشامى السلة، أبطال منتخبنا الوطني لكرة السلة الذين رفعوا رؤوسهم ورؤوس الأردنيين عالياً، وكانوا خير سفراء للوطن في أهم البطولات والمحافل الدولية، وعلى رأسها تأهلهم التاريخي لبطولة كأس العالم لكرة السلة المقررة في الصين الشهر القادم.

وأضاف: إن تعاون شركة القدرة لتجارة السيارات ايسوزو الأردن واتحاد كرة السلة ومساهمتنا المتواضعة في دعم مسيرة منتخباتنا الوطنية وكافة نشاطات الاتحاد على مدى مساحة وطننا الغالي، شرف عظيم وواجب وطني نعتز به، ومن دواعي فخرنا ان نعلن استمرار الشراكة مع الاتحاد وصولاً لتحقيق المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة لرياضة كرة السلة وللوطن الغالي.

ومن جانبه، شكر ممثل اللجنة المؤقتة للاتحاد أحمد تيجاني الشركة على دعمها الموصول لنشاطات الاتحاد، ومساهمتها هي وكافة المؤسسات والشركات الوطنية في تقديم ما تستطيع للمساهمة في تطوير وتعزيز مسيرة كرة السلة الأردنية التي تحمل اسم الأردن بكل فخر في كافة الاستحقاقات القارية والدولية وأهمها كأس العالم.