أناقتك أثناء السفر..

الأزياء ذات البريق الساطع والشالات الناعمة

التجهيز لرحلة السفر خطوة صعبة ليس فقط في التفكير بما نحتاج ويلزمنا في المكان الذي نفكر الذهاب إليه ولا في اعداد الحقائب وكافة المتطلبات، لكن نحتاج أيضاً إلى معرفة ما يجب ارتداؤه على متن الطائرة، فإنه هناك العديد من الخيارات المريحة والأنيقة التي يمكنك ارتداؤها في الرحلة.

وفي ما يلي ثلاثة من الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة وأنيقة أثناء رحلة السفر، ويمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً خل السفر، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، والوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.

الأزياء المطبوعة

السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب، اختاري سترة بنمط أطول ويمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز والأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار.

الأزياء اللامعة

الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطع في السفر، اختاري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم، ويمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط.

الجينز

الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة، وهو مناسب جدا للسفر، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح وزوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح. «موقع أزياء»

جيجي حديد تعتمد على «الجينز» كثيراً في حلها وترحالها

تتميز عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بأسلوب خاص في سفرها الكثير، بحُكم عملها في عالم الموضة وغيره، حيث تعتمد على «الجينز» بنسبة عالية في حلها وترحالها.

وفي السنوات الأخيرة، أصبحت وسائل التواصل تسيطر على حياتها وحياة المشاهير بشكل أو بآخر، لاسيما «إنستغرام»، الذي بات المنصة الأولى لجيجي وغيرها في نشر هذه السفرات ومختلف المشاوير والمناسبات.

لهذا أصبحت حديد حريصة على الحفاظ على أناقتها، وتنسيق إطلالاتها المريحة والأنيقة بالوقت ذاته في هذه الرحلات.

وبدت جيجي في لوك شبابي مريح بأحد المطارات، ونسقت «لوك» شبابيا مريحا وأنيقا، حيث اختارت بنطلونا مطاطيا باللون الأسود مع تيشرت قطني قصير، واعتمدت جاكيت جينز، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة يد من الجلد الأحمر من «فيرساتشي».

وفي مناسبة أخرى، اختارت جيجي الجينز الممزق، والذي بدأ من وحي النجمات العالميات.

ولأنها كثيرة الأسفار، بسبب مهماتها العملية، فهي حريصة دائما على تنسيق أجمل الإطلالات وأكثرها عصرية، حيث نشرت صورة لها، واختارت ارتداء بنطلون جينز أسود «سكيني» مع توب بياقة عالية وجاكيت «بومبر» من ماركة «فندي»، وقد أكملت اللوك بحذاء كاحل مزين بالربطات، وحقيبة كبيرة من الجلد باللون البني.

فالجينز هي إحدى أكثر القطع عملية وراحة في مختلف المناسبات والمشاوير بالنسبة لجيجي، لهذا كثيرا ما تعتمدها للسفر، وفي إطلالاتها عبر «إنستغرام»، كما اختارت في سفرة الشهر الماضي لإحدى الدول الأوروبية بنطلون جينز أزرق ممزقا، نسقت معه «تيشرت» باللون الأبيض و«جاكيت» مطرزا، وأكملت الإطلالة بحذاء كاحل من الجلد الأسود، وحقيبة يد عملية وكبيرة من الجلد العسلي.

الياقوت الأحمر مع الألماس.. سحرٌ زينة الانثى!

الياقوت الأحمر والألماس من أرقى أنواع الأحجار الكريمة ذات القيمة العالية التي تمنح قطع المجوهرات أناقة وفخامة خيالية، فإن أشهر مصممي المجوهرات والصاغة والعلامات التجارية الشهيرة يفضلون هذا الحجر النادر ذا الجمال الساحر فإنه المفضل للعديد من النساء حيث أنه يشع بريقاً وسحراً خيالياً يزيد من أناقة وأنوثة المرأة فإنه دليل على الذوق الراقي.

إنها أرقى وأفخم الجواهر المرصعة بالياقوت الأحمر ذي اللون الداكن المشع بالطاقة والتي تشعرك بالحماس بالإضافة إلى الألماس الذي لا نظير له ورونفه وبريقه الذي لا يضاهى.

إليكم مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تضم الخواتم والأقراط والقلائد والساعات وغيرها من التحف الفنية والمصوغات المرصعة بالياقوت الأحمر والألماس، تشمل العديد من أشهر بيوت المجوهرات والساعات التي سطع اسمها في سماء عالم الموضة والأناقة والمجوهرات منها تصاميم بتوقيع كل من Anna Hu وde Grisogono

وJewellery Theatre وAnnoushka وVan Cleef & Arpels وغيرهم من العلامات التجارية والأسماء الشهيرة عالمياً.

إن عالم المجوهرات عالم ساحر مليء بالغموض والفخامة والرقي، عالم يحكمه الخيال حيث التصاميم المستوحاة من الطبيعة والزهور والحيوانات والتصاميم الهندسية وغيرها فإن المصممين لا يحكمهم منطق بل يطلقون لخيالهم العنان ويتوجون خيالهم الواسع بأفخم وأروع التصميمات، خاصة عندما تكون تصميمات استخدم في نحتها وصياغتها أنواع من الأحجار الكريمة ذات قيمة عالية يفضلها أغلب النساء وتزينت بها الأسرة المالكة والنجمات، بالفعل إن حجر الياقوت الأحمر والألماس علامة ساحرة في عالم المجوهرات تفتن كل من يشاهدها ويقع في حبها من الوهلة الأولى.