رعب وكوميديا وأكشن..أفلام عيد الأضحى ولا حرج!



تتنافس عدد من الأفلام، في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك. وتشهد دور العرض في معظم بلدان المنطقة خلال الأيام المقبلة، طرح الأفلام المتنافسة، والتي تتنوع ما بين الأكشن، الكوميديا، والرعب.

الأفلام التي تعرض في سينما العيد هي:

الفيل الأزرق 2

طرح المخرج مروان وحيد حامد، فيلمه الجديد «الفيل الأزرق 2»، منذ 10 أيام بدور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وإيرادات عالية تجاوزت الـ 30 مليون جنيه حتى الآن.

والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، خالد الصاوي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

خيال مآتة

ينافس الفنان أحمد حلمي، في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، بعد غياب 3 سنوات عن السينما منذ آخر أعماله «لف ودوران»، ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، ومن إخراج خالد مرعي.

الكنز 2

من جديد ينافس المخرج شريف عرفة، بأحدث أفلامه «الكنز 2»، بعدما نافس في سباق أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم «الممر»، الذي حقق نجاحا كبيرا.

«الكنز 2» بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد حاتم، أحمد رزق، أمينة خليل، هاني عادل، ومن إخراج شريف عرفة.

الفلوس

طرح الفنان تامر حسني، منذ قليل عبر صفحته الرسمية بإنستجرام، البرومو الدعائي لأحدث أفلامه الفلوس»، المقرر طرحه خلال أيام بالسينمات، ويشاركه البطولة زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ومن إخراج سعيد الماروق.

الطيب والشرس واللعوب

بعد عدة تأجيلات، قررت الشركة المنتجة لفيلم «الطيب والشرس واللعوب»، عرض الفيلم ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، والفيلم بطولة أحمد فتحي، مي كساب، بيومي فؤاد، محمد سلام، ومن إخراج رامي رزق الله.

ولاد رزق 2

ينافس المخرج طارق العريان، في سباق أفلام العيد بالجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا وقت عرضه.

فيلم «ولاد رزق 2» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين أمين، ومن إخراج طارق العريان.

إنت حبيبي وبس

كان من المقرر طرح فيلم «إنت حبيبي وبس» ضمن سباق أفلام عيد الفطر، وقررت الشركة المنتجة تأجيل طرح الفيلم لسباق أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ثروت، محمود الليثي، بوسي، هالة فاخر، ومن إخراج أحمد البدري.

مايا دياب تنتهي من تصوير أغنيتين جديدتين



انتهت الفنانة اللبنانية مايا دياب من تصوير أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب، خلال يومين فقط، حيث تستعد «مايا»، لطرحهما بشكل متتالي خلال الفترة المقبلة على قناتها بـ"يوتيوب»، على أن تكون الأغنية الأولى في عيد الأضحى.

وأحيت مايا دياب حفلا غنائيا بأحد فنادق مدينة أربيل العراقية، وقدمت أغنياتها الشهيرة، إضافة إلى رقصها على المسرح كعادتها للتفاعل مع الجمهور العراقي.

وكانت مايا اختتمت خلقات برنامجها «هيك منغني»، الذي عادَ بعد غياب بموسم خامس جديد، وعُرض على شاشة MTV اللبنانية، أما آخر حفلاتها الغنائية فكانت بصحبة مواطنها اللبناني جوزيف عطية في مدينة طرطوس بسورية.

الممثلة التركية «ديميت أوزديمر» تنتهي من مسلسل الطائر المبكر



بعد انتهائها من تصوير مشاهد ها في مسلسل الطائر المبكر، أجرى صحافي تركي مقابلة مع النجمة التركية ديميت أوزديمر، التي أثارت جدلا كبيرا، بعد رفضها الحديث عن زميلها في المسلسل النجم جان يامان. وكان الصحافي وجَّه لها سؤالا عن علاقتها بيامان، لترد: «نجحنا كفريق عمل، وتركنا بصمة مختلفة عند المشاهدين. القصة رائعة، وأداء جميع الممثلين مميز». بعدها، ذكر الصحافي جان يامان للمرة الثانية، ما دفعها للقول: «إنه بطل المسلسل».

جدير بالذكر، أنه ترددت أخيرا أخبار تفيد بأن الثنائي جان وديميت وقع بينهما خلاف كبير. وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أنهما في حالة من الجفاء وعدم الود، لأسباب لم تعرف بعد، إن كانت ناتجة عن المسلسلات، أو عن أمور شخصية.

تغريم كاتي بيري 2.7 مليون دولار



كشفت هيئة محلفين فدرالية في لوس أنجلس عن سرقة النجمة الأميركية الشهيرة كاتي بيري فكرة أغنيتها الشهيرة «Dark Horse» من أغنية «Joyful Noise» لمغني الراب فلايم.

وبعد 3 أيام فقط من آخر جلسة، أصدرت الهيئة قراراً بتغريم كاتي 2.7 مليون دولار تعويضا للنجم فلايم. وستتم تجزئة الغرامة على كاتي وشركتها.

المغنية والممثلة زيندايا.. مسيرة ثبات نحو «أيقونة عالم الموضة»



تُعد المغنية والممثلة زيندايا واحدة من أيقونات الموضة في العالم، ولها بالوطن العربي جمهور كبير، لأنها تمتلك ملامح شرقية، بعيونها وشعرها الأسود، ولون بشرتها الخمرية، وتأمل الحصول على لقب أيقونة عالم الأزياء حاليا، لاسيما أنها حققت مكاسب مادية ضخمة خلال الفترة الماضية، وبدأ اسمها يلمع في عالم الموضة.

وانتشرت تقارير إعلامية تؤكد أنها بدأت تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها.

وقدمت زيندايا الأجمل من فساتينها، حيث ظهرت بفستان أحمر جريء بأحد المهرجانات الكبرى من دور أزياء كارولينا هيريرا. وجاء تصميم الفستان بالشكل الطبقي، لكي تبدو بقامة ممشوقة، مع صيحة الأكتاف المنسدلة، ونسقت معه حذاءً بكعب عالٍ لامع، أضاف لمسة كلاسيكية لمظهرها.

وتنوع ذوقها، حيث اختارت فستانا مستوحى من زي المحارب بحفل الميت غالا، وارتدت فستانا فضيا مستوحى من ملابس الجنود المحاربين قديما، بخامة الميتاليك المثقوبة، من توقيع فيرساتشي، ودخلت آنذاك بقائمة الأفضل في الحفل.

ولم يقف تألق زيندايا عند هذا الحد، فقد ارتدت فستانا من غيامباتيستا فالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، واختارت فستانا منسدلا من خامة الشيفون الشفافة باللون البني، جاء متناغما مع لون بشرتها، وظهرت بتسريحة جميلة، بعد أن رفعت شعرها للأعلى مع أقراط طويلة تناسب وجهها النحيف، ومجوهرات فضية بيدها، لإطلالة بسيطة هادئة.

وعادت النجمة الصاعدة زيندايا إلى الزمن، واختارت فستانا بدرجة البيبي بلو قصيرا، مستوحى من أجواء الستينيات، وأكملت الإطلالة بقصة شعر مستوحاة من الحقيبة نفسها، مع كعب عالٍ برسومات البولكا دوت المنقطة، وكأنها سيدة من المجتمع الراقي بأيام باريس الستينية.

وها هي زيندايا تسير بثبات نحو تحقيق مبتغاها في الموضة والشهرة، لتكون الرقم واحد، بالإضافة إلى أدوارها في التمثيل، لاسيما بداية انطلاقتها في فيلم «سبايدر مان».

شيماء سبت تنضم لفريق مسرحية الثلاجة



كشفت الفنانة شيماء سبت عن انضمامها أخيرا إلى فريق عمل مسرحية «الثلاجة»، لتشارك في العروض المقرر إقامتها خلال عيد الأضحى في عاصمة البحرين المنامة.

شيماء قالت: «سوف أشارك إلى جانب نجوم (الثلاجة) في عروض البحرين، وأتمنى أن أكون عند حُسن ظن الجمهور، وانتظرونا في عمل مسرحي مختلف ومميز وقريب من القلب». وكان آخر نشاط مسرحي لشيماء في الكويت، من خلال «الملك الشجاع»، التي عرضت ضمن فعاليات «المهرجان الثقافي للأطفال والناشئة21»، وهي من تأليف نواف القرشي، وإخراج بدر البلوشي، وتمثيل: عماد العكاري، خالد بوصخر، شيماء سبت، عبدالله سرور، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الأطفال.

يُذكر أن مسرحية «الثلاجة» إخراج يوسف الحشاش، تأليف علي بولند، بطولة: عبدالناصر درويش، مبارك المانع، سلطان الفرج، حسين المهدي، سامي مهاوش، وفيصل بوغازي.

درة تواصل تصوير مسلسل «بلا دليل»



تواصل الفنانة التونسية درة تصوير مسلسلها «بلا دليل»، الذي يشارك في بطولته الفنان خالد سليم، ومن المقرر عرضه أكتوبر المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وانتهت درة وفريق العمل من تصوير أسبوعين من المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة (45 حلقة)، وتكثف المخرجة منال الصيفي التصوير خلال الفترة المقبلة، لتنتهي من نصف المسلسل خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

في سياق آخر، تألقت درة خلال أحدث جلسات التصوير التي أفرجت عنها عبر حسابها في «انستغرام»، والتي نالت إشادات عديدة بسبب الفستان وقصة الشعر.

مسلسل «بلا دليل» بطولة درة، خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، وسيناريو وحوار إنجي علاء.