الرمثا- ايهاب الشقران

ناقشت الهيئة الإدارية والجهاز الفني لنادي الرمثا في اجتماعها الذي عقدته برئاسة رئيس النادي رائد النادر، وحضور الجهاز الفني المكون من اسامة قاسم وخلدون ارشيدات، واعضاء اللجنة الفنية للنادي حسن النصار وحسين الشناينة وزيد الشرع الاستعدادات الخاصة بفترة التوقف للدوري، واستغلالها بما يخدم الفريق للمرحلة المقبلة.

وتم تحديد الفترة من 20 الجاري وحتى 20 ايلول المقبل، فترة لتجمع اللاعبين الذين لم يحافهم الحظ في المشاركة في الموسم المنصرم، واخضاعهم لتمارين فنية وبدنية لتحديد مستواهم الفني، وذلك لتحديد الباقي منهم مع الفريق او اعارتهم للفرق الاخرى.

كما تم تحديد الفترة من 21 المقبل الى الاول تشرين الاول القادم، لتجميع فريقي ت 19 و ت 17 وبدء تدريباتهم، ومن ثم الوقوف على المواهب التي ستؤثر ايجابيا على مستواهم الذي سيخولهم الانضمام للفرق الاعلى.

وجاءت هذه الخطوة من الادارة واللجنة الفنية للعمل على رفد صفوف الفرق في النادي، ورفع مستوياتهم الفنية، التي ستسهم في عدم اللجوء الى الاستقطابات فيما بعد. وتطوير اللاعبين من ابناء النادي، للعمل بمنطقيه واحترافية والابتعاد عن الاعتماد على اللاعب الجاهز من خارج النادي، الا في حالة كانت الفروقات الفنية ما بين اللاعب الحالي والخيار المتاح كبيرة، للابتعاد عن سياسه الاعتماد على اللاعب الجاهز، التي ارهقت صندوق النادي لعدة مواسم.

وفي سياق متصل، قررت الادارة دعوة الفريق الاول للتجمع مطلع تشرين الاول المقبل، للبدء بالاستعدادات للموسم الجديد.

وتم خلال الاجتماع الاستماع لرأي الجهاز الفني، الذي اوصى بحاجة الفريق الى 5 لاعبين يتمتعون بمستوى عال وخبرة عالية الى جانب التعاقد مع حارس اساسي، وهذه المراكز هي، قلب دفاع، ظهير يسار، وسط ارتكاز، وسط خلف المهاجم ومهاجم مميز.

واكدت الادارة بانها ستقوم بالتفاوض مع اللاعبين المتاحين على ان لا يتم تحديد الاسماء من قبل اي طرف وتقديم العروض المالية دون تحديد سقف معين لاي لاعب وستحدد قيمة التفاوض حسب القيمة الفنية لكل لاعب.

وابلغت الادارة الجهاز الفني انه تم تحديد سقفا للتفاوض على مركز حراسة المرمى فقط .