عمان - غازي القصاص

اُختتمت الليلة قبل الماضية بطولة التحدي لمركز نخبة الاردن للبولينج وسط ترتيبات تنظيمية أنيقة وبمشاركة واسعة دفع فيها نجوم اللعبة بكامل قواهم لتقديم اداءً فنياً قوياً عبر المنافسات التي دامت يومين.

في اللقاء النهائي فاز فريق الجلادون المكون من ثلاثي اللاعبين: يزن النوباني ونبيل شاهين ومحمد عصمت على نظيره المبتدؤن المكون من اللاعبين: سمير قديس وعبده العودي وحمزه ابوالهيجاء بنتيجة 4-0.

وفي مباراتي الدور قبل النهائي فاز فريق الجلادون على فريق النخبة المكون من ثلاثي اللاعبين: عمار يامين وروحي الحلواني وعلي عرقوب بنتيجة 4-0، وفاز فريق المبتدؤن على الفريق المنافس المكون من ثلاثي اللاعبين: احمد القولسمي ومحمد العطاري وعوض الخطيب بنتيجة 4-0.

وفي الدور الثاني فاز فريق النخبة على الفريق المنافس المكون من ثلاثي اللاعبين: سامح الحلو ومؤمن القضاة وراشد عبدالله ابوعين بنتيجة 3-1.

وفاز فريق الجلادون على فريق الابطال المكون من ثلاثي اللاعبين: سهيل اسماعيل وخالد الجعبري وسعد يامين بنتيجة 3-1.

وفاز فريق المبتدؤن على الفريق المنافس المكون من ثلاثي اللاعبين: احمد القواسمي ومحمد العطاري وعوض الخطيب بنتيجة 4-0.

وجاء ترتيب الفرق في الدور الاول من البطولة: الاول فريق الحلو برصيد (584) نقطة، الثاني فريق النخبة برصيد (530) نقطة، الثالث فريق الابطال برصيد (500) نقطة، الرابع فريق الجلادون برصيد (491) نقطة، الخامس فريق المبتدؤن برصيد (483) نقطة، السادس فريق القواسمي برصيد (156) نقطة.

وفي نهاية البطولة قام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبطل الاردن سابقاً عمار يامين بتتويج فريق الجلادون بطلاً لمنافسات تحدي نخبة الاردن للبولينج بحضور عدداً من عشاق اللعبة.